Millennium Hotels - Offer

السفير السعودي في اندونيسيا يحذر السعوديين من سماسرة الزيجات

سفاري نت – متابعات

حذر سفير خادم الحرمين الشريفين بالجمهورية الإندونيسية أسامة الشعيبي السياح السعوديين من الإنسياق وراء عروض سماسرة الزيجات غير النظامية.

وقال إن الزواج غير النظامي أدخل الكثيرين في متاهات طويلة، انتهت بالسجن والمطالبات المالية، لأنه انتهج طريقاً مخالفاً للأنظمة، فالحكومة الإندونيسية تحارب مثل هذه الظواهر، وحكومة خادم الحرمين وضعت آليات وقوانين للزواج من الخارج.

ولفت الشعيبي إلى أن هؤلاء السماسرة يتاجرون بالمتورطين بالزيجات غير النظامية، التي لا تحمل أي مقومات للزواج السليم، إذ تقوم على العشوائية.

وأضاف السفير السعودي وفق ما ورد في صحيفة الرياض : “موقن أن السواد الأعظم من السعوديين يأتون للسيلحة النظيفة، لكني آمل من الجميع مراعاة اختيار الفنادق ذات السمعة الجيدة وأخذ الحيطة والحذر عند التعامل مع العاملين بالفنادق والاحتفاظ بالمستندات والوثائق الرسمية للمسافر في صندوق الأمانات الموجود في الفندق، مع الاحتفاظ بعنوان مقر الإقامة أثناء التنقل، وعدم الانخداع بمن يبحثون عن إغراق الشباب -تحديداً- في المشاكل، لتحقيق مكاسب وراء ذلك”.

نصائح للسياح السعوديين

يُذكر بأن السفير الشعيبي قد أكد بأنه موقن بأن السواد الأعظم من السعوديين يأتون للسياحة النظيفة، و لكنه وجه عدة نصائح للسياح السعوديين، حيث أشار إلى أنه يأمل من الجميع مراعاة اختيار الفنادق ذات السمعة الجيدة، و أخذ الحيطة و الحذر عند التعامل مع العاملين بالفنادق، و الاحتفاظ بالمستندات و الوثائق الرسمية للمسافر في صندوق الأمانات الموجود في الفندق، مع الاحتفاظ بعنوان مقر الإقامة أثناء التنقل، و عدم الانخداع بمن يبحثون عن إغراق الشباب تحديدا في المشكلات، لتحقيق مكاسب وراء ذلك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بظاهرة فريدة لاتنسي فى مدينة مورمانسك الروسية

سفاري نت – متابعات نسمعُ عن مدنٍ لا ترى الشمس، وعن ظلامٍ يسود الأرض أياماً …