Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها على ساحل امالفي الايطالي

سفاري نت – متابعات

ساحل امالفي يعد من اجمل المناطق السياحية الساحرة في ايطاليا ، وتوجد العديد من المدن المميزة التي يمكنك الاستمتاع باروع الجولات فيها على ساحل امالفي تعرف على اجمل هذه المدن

سورينتو

تطل سورينتو التي تقع على منحدرات ساحل أمالفي الجميلة على مجموعة من أجمل الخلجان بالمنطقة، ما يجعلها أحد أفضل الأماكن هنا للاسترخاء نهارا مع فرص السير والتنزه بين الشوارع القديمة والحياة الإيطالية التقليدية بعد غروب الشمس، ولا تنسى إحضار الكاميرا الخاصة بك في جميع تحركات بسورينتو لتلتقط مجموعة من أجمل الصور الفوتغرافية لرحلتك.

 فوروري

فوروري هي وجهة شهيرة لمحبي ساحل أمالفي، وتقع بين مدينتي أمالفي وبوسيتانو على امتداد عمودي من التلال فوق منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​المتلألئة، ويمثل المضيق البحري هنا معلم الجذب السياحي الرئيسي في المدينة، حيث سيكون بإمكانك الاستمتاع بين مجموعة من منازل الصيادين القديمة التي تصطف على جانب الممر الصخري، فضلا عن قضاء أجمل الأوقات بين المشاهد الطبيعية والشواطىء المذهلة.

 فيتري سول مار

تعرف مدينة فيتري سول مار بين السكان المحليين باسم “لؤلؤة أمالفي”، بفضل ما تتمتع به هذه المنطقة التي تقع على سفح مونتي سان ليبيراتور من جمال ساحر يأسر الألباب، وعلاوة على ما تقدمه للزائرين من أماكن سياحية مذهلة، تشتهر أيضا فيتري سول مار بالمنتجات المصنوعة من السيراميك والتي يمكن العثور عليها بين الشوارع والمحال المختلفة على طول هذا القسم من الساحل الإيطالي، ما يجعلها مكانا جيدا لشراء التذكارات الجميلة المصنوعة من السيراميك الملون.

مينوري

مثل مدن ساحل أمالفي الأخرى، مينوري غنية بالتاريخ والأساطير القديمة، ولعل الآثار الرومانية البحرية هنا علاوة على بقايا اللوحات الجدارية القديمة في مينوري أفضل دليل على ذلك، كما أن المدينة مكان جيد لتذوق الباستا الإيطالية التقليدية، والحلوى الشعبية في جنوب إيطاليا.

 سيتارا

سيتارا وجهة سياحية مثالية للذواقة من المسافرين من محبي المأكولات البحرية، فهنا ستجد سمك التونة والصلصة المصنوعة من الأنشوجة والملح والماء، فضلا عن ذلك تضم سيتارا شواطئ السباحة الجيدة التي لا يمكن الوصول إلى بعضها إلا عن طريق القوارب، والتي تمتاز بالعزلة والخصوصية، وفي مقدمتها سبياغيا لانينو، وهو شاطئ رملي بالقرب من مدخل المدينة.

مايوري

اكتشف الرومان جمال مايوري منذ قرون، وإلى الآن هي وجهة سياحية مفضلة للسائحين، ولم لا، ولديها أطول امتداد من الشاطئ على ساحل أمالفي مع خلفية من المنازل التقليدية المبنية على التلال، فهنا سيمكنك الاستمتاع طوال الوقت بمجموعة من افضل الأماكن السياحية مع قضاء أسعد الأوقات لاسيما خلال فصل الصيف.

برايانو

تقع بلدة برايانو بين أمالفي وبوسيتانو على جانب منحدر حاد، وتعد مكان جيد للاسترخاء بين الشواطىء الجميلة في الهواء الطلق، كما تتيح لزائريها فرص التنزه خلال الليل بين المقاهي الجميلة والمطابخ المحلية التي تقدم الأطباق التقليدية الأصيلة لاسيما في يوم صيفي حار.

 أمالفي

كانت أمالفي مركزا تجاريا مهما من منتصف القرن التاسع عشر وحتى القرن الثالث عشر، واليوم، هي وجهة شعبية للسائحين الباحثين عن الجمال المذهل وسط سحر تاريخي رائع، ولعلك عند التجول بهذه المدينة ستستمتع كثيرا بالهندسة المعمارية التي تعود للقرون الوسطى، بما في ذلك المباني التاريخية والمعالم الأثرية القديمة.

بوسيتانو

يعتبر الكثير من السائحين بوسيتانو المدينة الأكثر جمالا بين جميع المدن في ساحل أمالفي، حيث تقع البيوت الملونة الزاهية على المنحدرات حتى تبدو وكأنها في أحضان المياه الفيروزية الرائعة في مشهد جميل، كما تعرف بوسيتانو أيضا بشواطئها الجميلة المثالية لجميع أنواع المسافرين.

ساليرنو

ساليرنو هي مدينة في الطرف الجنوبي من ساحل أمالفي، ولكنها بعد أن عانت من آثار الزلازل والقتال العنيف في الحرب العالمية الثانية، لم تعد ساحرة كبقية المنطقة، لكنها تمتاز بكونها أقل تكلفة من القرى والبلدات الصغيرة على الساحل، كما أنها قاعدة كبيرة أيضا لاستكشاف المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …