Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بتجربة عشاء راقية في 5 من افخم مطاعم فيينا

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة فيينا النمساوية من اشهر المدن السياحية في اوروبا ، وقد اعد موقع مجلة هي تقريرا عن خمسة من افضل وافخم المطاعم لتجربة عشاء مميزة في فيينا تعرفوا عليها

مطعمDas Loft

مشهد ساحر بإطلالة على مدينة فيينا ومعمارها الراقي من الطابق الـ18 في فندق سوفيتل فيينا، إنه لموقع فريد يتمتع به مطعم Das Loft المعاصر.

تجربة تذوق راقية تعززها الأجواء والديكورات العصرية وتوليفات الطبخ الكوزموبوليتانية، مع المشهد الساحر لكاتدرائية سانت ستيفنز.

يحظى الضيوف بتجربة من الدلال لأطباق شهية تحمل توقيع الشيف Sommelier Konstantin الحائز على نجمة ميشلان والذي يتمكن من ايجاد توليفة بين المطبخ النمساوي والأوروبي والعالمي، وهي توليفة ستجعلكم زبائن مخلصين.

مطعم Das Turm

تجربة التذوق في فيينا هي تجربة راقية ومفعمة بالرفاهية بلا شك، لكن عن التواجد على ارتفاع 22 طابقاً فإن التجربة حتماً ستكون أكثر إثارة.

بهذا الارتفاع الفريد في أحد البنايات الراقية في فيينا يمنحكم مطعم Das Turm متعة بصرية مذهلة للعاصمة النمساوية في خلفيتها أجواء المكان العصرية.

وتحظى أطباق الشيف Gerasimos Kavalieris بشغف الضيوف خصوصاً بلمساته الخاصة التي تضفي العصرية على أطباق أوروبية تقليدية مثل شوربة لحم الأرنب وشرائح سمك القد المشوية.

مطعم Anna Sacher

الفخامة الكلاسيكية في أبهى صورها تتجلى في مطعم Anna Sacher الراقي الواقع في فندق Sacher Wien الأنيق في فيينا والحائز على جائزة ميشلان.

الأجواء الراقية تجعل تجربة التذوق أكثر دلالاً، حيث يلتقي الضيوف بديكورات من الخشب الداكن ترافقها الحوائط الخضراء بلونها الملكي ولوحات فنية أصلية لكبار فناني أوروبا الكلاسيكيين.

أما الاطباق فهي تداعب ذوقكم الراقي بتوليفة غنية من الوصفات الكلاسيكية الأوروبية مع لمسة معاصرة في النكهة جعلت أطباق هذا المطعم اختيار فريد لعشاء راقي لا ينسى.

مطعم Le Ciel by Toni Mörwald

يمكن استكشاف الابداع في فن الطهي بتجربة التذوق الراقية لدى مطعم Le Ciel الذي يحظى بمهارات الطهي الحائزة على جوائز ميشلان لدى الشيف Roland Huber.

وبموقع فاخر بالطابق السابع داخل فندق Grand Hotel Wien يستمتع الضيوف بمشهد بانورامي جذاب يمتزج بفن الطعام الراقي في تجربة من الدلال المطلق.

سيستمتع الضيوف بكل قضمة مفعمة بالأناقة والابداع من أطباق فرنسية كلاسيكية مدعمة بنكهات نمساوية، انها توليفة غنية لا يتمكن منها سوى فنان يبدع لوحة فنية.

مطعم Fabios

تجربة عشاق هادئ وفاخر في قلب فيينا تكتمل بسحر التذوق لدى مطعم Fabios، مقدماً الاجواء العصرية في الديكور والاضاءة الخافتة لمزيد من الاسترخاء.

يستلهم مطعم Fabios ابداعاته من سحر المطبخ الايطالي المعشوق عالمياً مع اضفاء لمسة أوروبية فريدة بأرقى معايير الجورميه العصرية، مما أهله للحصول على جائزة ميشلان بجدارة.

مطعم DSTRIKT Steakhouse

يقع مطعم DSTRIKT Steakhouse الفاخر داخل فندق ريتز كارلتون فيينا، مقدماً وجبات الستيك العالمية المحبوبة بلمسة راقية ورفاهية مترفة.

يتخير المطعم أفضل القطع الطازجة من اللحوم النمساوية محضرة على شواية الفحم لنكهة غامرة، وتجاورها الأطباق النمساوية الراقية مثل البيبي سبانخ السوتيه.

يمكن للضيوف الاختيار بين 12 قطعة مختلفة من لحوم الاستيك التي تعامل بدلال وفن ليحظى الضيوف بتجربة لا تنسى، بينما يمكن الاستمتاع في الصيف بتناول المشاوي في التراس.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …