Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 3 منتجعات صحية في سويسرا

سفاري نت – متابعات

تعتبر سويسرا من افضل الوجهات السياحية في اوروبا واليكم في هذا المقال نظرة على اجمل المنتجعات الصحية في سويسرا ، حيث الاستمتاع والاسترخاء والجمال والهدوء

فندق ألتما، غشتاد

يعتبر فندق ألتما، غشتاد  الفائق الفخامة الجديد، والذي يضم سبا فريد من علامة لا برايري® لعلاجات الوجه والجسم وتجديد الشباب، بالإضافة لعيادة طبية متخصصة في تقديم العلاجات الطبية المصممة حسب الرغبة، المكان الأمثل للاستجمام والاسترخاء وتجديد الطاقة.

وبحمامه المميز وبركة السباحة وغرف المساج والعلاج الستة والمقهى الصحي وصالة الرياضة وغرفة الساونا والجاكوزي الداخلية والخارجية، يمكن للضيوف الاستفادة بشكل أكبر وأطول بعد زيارة سبا لابرايري لعلاجات الوجه والجسم وتجديد الشباب.

ويقدم الفندق الفاخر لنزلائه خدمات علاجية مفصلة حسب الرغبة في الطب التجميلي والتي توفرها عيادة أسثاتكس، والتي تأسست عام 2009 على يد الطبيب إكزافيير تينوريو، اخصائي الجراحات التجميلية والترميمية.

وبفضل الأطعمة الصحية والعلاجات المصممة حسب الحاجة والقائمة على الفيتامينات ومضادات الأكسدة، سيتحول النزلاء الذين يعانون من الإرهاق والضغط وآثار الحميات الغذائية والتلوث وتجدد طاقتهم.

وتضم هذه العلاجات، التخلص من السموم، تجديد الحيوية، البوتوكس، الليزر، كريوليبوليس، البلازما الغنية بالصفائح الدموية، اختبارات الحمض النووي، والترددات الراديوية، العلاج بالموجات الصوتية والضوء النابض المكثف وغيرها.

فندق كولم، سانت موريتز

تم افتتاح فندق كولم الفاخر في العام 1856 ممهداً الطريق للسياحة في أنجادين ، ويقع في وسط سان موريتز وهو غني بأساليبه المتنوعة وإطلالته على بحيرة سان موريتز.

ويعد مكان مثالي لممارسة العديد من الرياضات الصيفية والشتوية. حيث يوجد فيه ملعب غولف خاص بالفندق مجهز ب 9 حفر، ومنتجعاً صحياً واسع ومجمع للجمال تم إعادة بناءه ولهما إطلالة خلابة، وبركة سباحة داخلية.

ويوجد سلسة واسعة من أشهى الأطباق المطبخية. إنه مكان مثالي للعائلات الطبيعية لقضاء عطلتها في جو مميز من الدرجة الأولى.

أتلانتيس باي جيرادينو، زيورخ

يتميز أتلانتيس من جياردينو بموقع حضري وقريب من الطبيعة حيث يقع على سفح جبل أويتلبيرغ في زيوريخ، ويوفر غرف وأجنحة أنيقة ذات تصميم معاصر، بالإضافة إلى مسبح داخلي وآخر خارجي.

ويوفر الفندق الفاخر استرخاء فريد من نوعه في هذا الفندق الأسطوري الذي يعود إلى السبعينات من القرن الماضي وأعيد افتتاحه في عام 2014، بأناقة فائقة وخدمات لائقة.

ويقدم المنتجع الأنيق خدمات السبا العلاجية في المنتجع الصحي di più، الكلمة الإيطالية التي تعني “أكثر قليلاً”، حيث يقدم المزيد لعالم يجمع التوازن والجمال والحيوية مع علاجات أسلوب الحياة، وكافة المرافق مثل الساونا، والصالة الرياضية ومجموعة متنوعة من مناطق الراحة والاسترخاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …