Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 3 من فنادق العالم تقدم تجارب رائعة لزيادة الذكاء والابداع الفكري للنزلاء

سفاري نت – متابعات

تقدم بعض الفنادق المميزة في العالم تجارب مختلفة لنزلالها وقد اعد موقع سي ان ان تقريرا عن ثلاثة من افضل فنادق العالم تقدم تجربة لزيادة الذكاء والابداع الفكري لدى نزلائها

1- تعزيز قوة الدماغ، فندق كورينثيا في لندن

السفر المستمر والتنقل بين المناطق الزمنية المختلفة يمكن أن يكون له أثر على حتى على أكثر المهنيين تأقلمًأ، وللمساعدة على تخطي ذلك يقدم فندق كورينثيا في لندن وسيلة فريدة من نوعها.

تقول تارا سوارت عالم الأعصاب في الفندق: “أن الطيران طويل المدى يكون له تأثيرٌ مزعجٌ على الدماغ، وضيوفنا في فندق كورينثيا من الناس التي تشغل مناصب رفيعة، لذلك فإن عقولهم تكون مشغولة بما يكفي وتحتاج إلى الراحة والسلام”.

لذلك يقدم الفندق حزمة قوة الدماغ أو برين باور والتي تشمل علاجات سبا وأطعمة ووسائل راحة كلها مصممة خصيصاً لتعزيز قوة الدماغ من خلال معالجة المجالات الحيوية مثل التغذية والترطيب والنوم واليقظة.

وقالت سوارت: “عند العمل مع الطهاة في كورينثيا، اخترنا أطعمة محددة ثبت علميا أنها تعزز الوظائف التنفيذية للمخ، على سبيل المثال الأطباق بما في ذلك المكسرات والبذور أو الخضار الورقية الخضرا الغنية بالمغنيسيوم، تساعد على خفض مستويات هرمون الإجهاد الكورتيزول”.

على مدار العام تنظم سوارت محاضرات في الفندق حول خدع الدجالين وتأثير التكنولوجيا على الدماغ.

2- أفكار تستحق المشاركة، ماريوت الدولية

أدخلت ثاني أكبر مجموعة فنادق في العالم “ماريوت الدولية” العديد من المفاهيم المبتكرة هذا العام، ومن ضمنها استضافة تيد المتحدث ليس فقط للترفيه ولكن بهدف التثقيف والمشاركة في المواضيع التي يعتقد انها تهم الضيوف.

وقال بريان ماكغينيس نائب الرئيس الأول وقائد العلامة التجارية العالمية من فنادق ماريوت: “نحن نعلم ان ضيوفنا يبحثون عما هو أكثر من مجرد مكان للبقاء، وذلك من خلال البحث دائما عن طرق جديدة لتعزيز تجربة ضيوفنا وإلهام التفكير الإبداعي”.

ولتشجيع التفكير الإبداعي اشتركت المجموعة مع تيد “تيشنولوغي، إنتيرتينمنت أند ديسين” لإنشاء مقاطع فيديو حصرية لضيوف ماريوت، لتطوير المدونات ومقاطع الفيديو حول الأفكار المتوفرة على نظام الترفيه في الغرفة.

3- الفندق الأكثر ذكاء في العالم، فندق شاني وين في فيينا

منذ افتتاحه عام 2015 وهو يتقدم على جميع فنادق العالم، حيث يسعى الفندق إلى تسهيل الخدمات لتوفير وقت الضيوف حتى يكونوا فعالين ومثمرين قدر الإمكان بما في ذلك اختيار الغرفة عبر الإنترنت، ومفاتيح الغرف المتنقلة، ودفع بيتكوين، ومحطات شحن السيارات الكهربائية وحتى توفير الدراجات البخارية الكهربائية للإيجار.

وقال بينيديكت كوماريك مالك فندق شاني وين: “نحن نحاول تحسين العمليات في جميع أنحاء الفندق، فمعظم ضيوفنا من رجال الأعمال الذين يبحثون عن الخدمة السريعة ولا يريدون الانتظار حتى يأتي دورهم”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …