Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 8 من اجمل واغرب حمامات السباحة في فنادق العالم

سفاري نت – متابعات

الكثير منا يحب الاستمتاع بوقت من الاسترخاء امام حمام السباحة في الفندق او السباحة داخلة واليكم في هذا المقال نظرة على ثمانية من اجمل واغرب حمامات السباحة في فنادق العالم تعرفوا عليها

يقدم موقع سمارت ترافيل مجموعة من أجمل وأغرب حمامات السباحة الداخلية في الفنادق حول العالم.

1- النادي المائي في فندق بورغاتا، أتلانتيك سيتي

يحتوي فندق بورغاتا في أتلانتيك سيتي على ثلاثة أحواض سباحة داخلية وحوضين خارجيين وهذا ما يمنع الازدحام من قبل النزلاء على أي منها.

وتتوزع هذه الأحواض في عدة طوابق حيث يوجد أحدها في الطابق الثاني كملحق للمنتجع الصحي، والثاني في الطابق 32 بإطلالة نافذته على المحيط الأطلسي، أما الثالث فهو على السطح محاطاً بالكراسي والأشجار في مشهد استوائي بامتياز.

 

2- حوض السباحة في فندق شنغريلا باريس

أقيم هذا الفندق على أنقاض منزل رونالد بنوابارت شقيق القائد الفرنسي الشهير نابليون بونابارت، ويضم حمام سباحة واسع بطول 15 متر وعرض 6 أمتار، وزينت أرضيته بالنقوش الفسيفسائية الرائعة.

 

3- حمام السباحة في فندق ألتيرا في مكاو

يقع هذا الحمام في الطابق 16 من أعلى بناء في جزيرة تايبا، وذلك ضمن ساحة ألعاب ضخمة في الفندق، ويتميز بإطلالته الرائعة على معظم معالم المدينة، وتم تصنيفة من قبل “فوربيس” كواحد من أفضل حمامات السباحة في العالم.

 

4- حمام السباحة في فندق دبليو فاربير، سويسرا

تم تصميم حوض السباحة ليتناغم من جمال الفندق المصمم بطريقة عصرية، وأحيط بالعديد من المقاعد الجلدية الفاخرة التي توفر الراحة للسياح بعد رحلة تزلج ممتعة في جبال الألب القريبة.

 

5- حمام السباحة في فندق تامبو دل إنكا، البيرو

يتميز هذا الفندق بتصميمه الذي يعتمد بشكل أساسي على الخشب والحجارة والزجاج، ليندمج مع الطبيعة الساحرة المحيطة به، وجاء تصميم المسبح منسجماً مع الفندق الخشبي بإطلالة ريفية خلابة.

 

6- حمام السباحة في فندق فيرمونت شاتو، كندا

بني هذا الفندق عام 1930 في مدينة كيوبك لاستقبال كبار السياسيين ورجال الأعمال، ويزيد طول حمام السباحة فيه عن 22 متراً، ويعطي التصميم المميز للسقف الخشبي عمق بصري للحمام يجعله واحداً من أكثر أحواض السباحة جمالأً وسحراً في العالم.

 

7- حمام السباحة في فندق تشالز، ميونخ

يعتبر حمام السباح في فندق تشارلز في مدينة ميونخ الألمانية واحداً من أضخم وأجمل حمامات السباحة في العالم، وتم تجهيزيه بمنتجع صحي متكامل، وزين ببلاط يحمل نقوش فسيفسائية رائعة تعود إلى القرن التاسع عشر.

 

8- حمام سباحة فندق والدورف أستوريا، شيكاغو

طلي المنتجع الصحي الذي يضم حمام السباحة بلون أبيض صارخ، وزين قاع الحمام بنقوش تجعل السياح يشعرون كأنهم يسبحون على سرير من الورود، وذلك عن طريق رضفه بأكثر من 100 ألف بلاطة من انتاج إحدى أشهر الشركات الإيطالية للبلاط والموزاييك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …