Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بانشطة مثيرة ومميزة في مرتفعات كاميرون هايلاند في ماليزيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر مرتفعات كاميرون هايلاند من افضل واشهر المعالم السياحية في ماليزيا ويمكنك الاستمتاع بالكثير من الانشطة السياحية عند زيارة هذه المرتفعات تعرف عليها من خلال هذا المقال

 

الانشطة السياحية في كاميرون هايلاند بالصور
مزارع الفراولة
تتميز المرتفعات بـ مزارع الفراولة ، حيث يمكنك التمتع يمجموعة كاملة من مزارع الفراولة . تتميز هذه المزارع الكبيرة بالفراولة الحمراء في وسط بلدة برينشانق . هنا ، يمكنك اختيار مابين تناول الفراولة مع كعكة جبن ، أو مابين العديد من الأطعمة المميزة ، بما في ذلك للخيار الآخر الصحي في المزرعة التي تقع بين بلدة برينشانق وتاناه راتا . الدخول إلى كلاهما مجاني ، مما يتيح لك فرصة الإستكشاف بحرية .

مزارع الصبار
مزارع الصبار هي واحة من المعالم الجذابة مع مزارع الفراولة ، على الرغم من أن حجم مزارع الصبار ليست بنفس الحجم الكبير لمزارع الفراولة الأحمر المذهلة . هناك الزهور الجميلة ، مع أحجام الصبار المختلفة مابين الكبير والصغير من الأنواع المختلفة . متوسط تكلفة دخول هذه المزرعة لنحو 20 $ أمريكي .

 

مزارع النحل
مزارع النحل هي من بين الأماكن المثيرة بشكل رهيب ، ولكنها تستحق الزيارة مع تميزها بدخولها المجاني .

مزارع الشاي
مرتفعات الكاميرون تشتهر بإنتاج الشاي الرائع والذي لا يصدق . هناك مجموعة من حقول نباتات الشاي الجميلة ذات الرائحة المميزة . يمكنك التجول لمشاهدة هذه المزارع مع الإستمتاع بالدخول المجاني ، وهناك أيضا متجر ومطعم بحيث يمكنك تذوق بعض من المنتجاتها الجميلة !

شلالات باريت وروبنسون
كلا الشلالات هي من المعالم الجميلة جدا ، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة عبر المسارات في تاناه راتا . شلال باريت يمكن العثور عليه عن طريق السير على طول مسار 4 ، خلف ملعب الأطفال الكبير في المدينة . شلال روبنسون يمكن الوصول إليه عن طريق مسار 9 ، وأيضا في وسط مدينة تاناه راتا .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …