Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل مجموعة فنادق قريبة من يورب بارك في المانيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة ملاهي يورب بارك من اشهر واكبر من الملاهي في اوروبا وهي توجد في المانيا الرائعة ، وقد اعد موقع افضل تقريرا عن مجموعة من افضل الفنادق القريبة من يورب بارك تعرف عليها

ستيرن سوبيريور إيرليبنيس هوتيل بيل روك، يوروبا بارك فريزيتبارك آند إيرليبنيس ريزورت:

يقع هذا الفندق السوبيريور احد افضل فنادق يورب بارك ذو الطراز البحري على مشارف مدينة روست ويتميز بموقع هادئ ويقع على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط المدينة كما يقع غولف بارك بريسغاو في هيربولزيم تشفيلدين على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة.ويضم منطقة سبا مع مسبح ومركز للياقة البدنية، و3 مطاعم، كما يبعد مسافة 50 متر فقط من متنزه ملاهي أوروبا الترفيهية ويوفر موقف سيارات مجانًا.تتميز الغرف الواسعة في الفندق بطراز بحري.

ويتميز مطعم البوفيه في بيل روك بمطبخ استعراضي ويقدم المطعم قائمة من المأكولات الإنكليزية العصرية، في حين يقدم مطعم المنارة Ammolite المأكولات الفاخرة الحائزة على جائزة، ويمكن للضيوف الاسترخاء في بار Spirit of St. Louis أو على التراس الخارجي.يتميز الفندق بتقديم تذاكر لدخول مدينة يورب بارك للمقيمين في الفندق عند الوصول مساء للدخول بعد الساعة ٧ كذلك الحاصلين على هذه البطاقة يتمكنون من الدخول إلى المدينة عند الساعة 8 والنصف صباحا بينما البقية يدخلون عند الـ 9 صباحا. كما يتوفر فيه مدخل مخصص لاصحاب الفندق وكذلك الغرف فيها اربع أسرة مصممة على شكل زوارق لجذب الأطفال.

-ستيرن إيرليبنيس هوتيل الأندلسي، يوروبا-بارك فريزيتبارك آند إيرليبنيس-ريزوت:

يقع هذا المنتجع احد افضل فنادق يورب بارك ذو الطابع الإسباني بين الغابة السوداء وسهل نهر الراين، حيث يقع في يوروبا-بارك روست بالقرب من فرايبورغ وستراسبورغ على بعد 30 دقيقة بالسيارة. ويقع نادي غولف بريسغاو على بعد 15 دقيقة بالسيارة.ويوفر المنتجع مسبح في الهواء الطلق ومرافق سبا.يوجد خلف الواجهة ذات الطراز الأندلسي للمنتجع بهو كبير يتميز بثريا أنيقة وفسيفساء أصلية على طراز البحر المتوسط. وتوفر جميع الغرف أرضيات من الطين المحروق.

يقدم منتجع الأندلسي مجموعة متنوعة من الأطباق الإسبانية التقليدية والعالمية في مطعم الفندق. ينما تتوفر مجموعة من المشروبات في بار El Circo.يوفر المنتجع غرفة للألعاب وملعب للأطفال وتراس شمسي في الهواء الطلق كما يوفر فرصة رائعة لممارسة المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات أو التجديف في محمية تاوبيرغيبين الطبيعية.

يتميز الفندق بطاقم العمل الودود والمتعاون فهم يوفرون لكم جميع المعلومات التي تودون أن تستفسروا عنها سواء داخل الفندق أو خارجه .كما يتميز الفندق بوجود مسبحين للكبار والصغار وكذلك بالجو العام الذي يوفره حيث أن بيئة الفندق عائلية فضلا عن التميز بسرعة اجراءات الدخول والخروج.

Hotel Windenreuter Hof:

يقع الفندق بالقرب من أطلال قلعة Hochburg الرومانسية، وليس بعيد عن الغابة السوداء، وعلى بُعد 15 كم من مدينة فرايبورغ.يعد الفندق والذي يديره القطاع الخاص مكانًا مثاليًا لاستكشاف الغابة السوداء وكايزرستول وكروم العنب بها، فيمكنكم هنا التطلع إلى ضيافة ودية.يتميز الفندق بالهدوء والنظافة.يسمح هذا الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة ولكن قد تحمل رسوما إضافية.ويتميز الفندق بمجموعة الأنشطة التي يقدمها كركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة وملعب للأطفال ومقصورة التشمس الاصطناعي وغيرها.كما يتوفر في كل غرفة مكتب للعمل

فندق-مطعم أدلر:

يُحاط هذا الفندق المُدار عائلياً بمناظر الغابة السوداء الطبيعية ويقع نادي Ortenau للغولف على بعد 5 دقائق بالسيارة من الفندق كما أنه يقع في حي رايشنباخ بمدينة لار على بعد 5 كم من وسط المدينة.ويبعد الضيوف مسافة 15 دقيقة عن الطريق السريع A5 و 35 دقيقة عن فرايبورغ.ويتميز بمطعم للذواقة وتراس حديقة جميلة.يوفر الفندق غرف مفروشة بشكل فردي مع أثاث من الخشب الطبيعي وحمامات عصرية وتحتوي بعضها على شرفة.

يتم تقديم المأكولات الفرنسية الكلاسيكية في مطعم الفندق، بينما يتم تقديم الأطباق الإقليمية في بيت الضيافة. كما يتم تقديم الإفطار كل صباح ويمكن للضيوف تناوُل الطعام على التراس في الطقس الجيد.

Hotel Kaiserstuhl:

يتمتع هذا الفندق بموقع هادئ في قلب منطقة بادن لزرع كروم العنب، ويوفر غرف مريحة مع وسائل الراحة الحديثة كما تتميز بعض الغرف بشرفة  بالإاضفة إلى توفر مرافق سبا مريحة وسهولة الوصول الى الطريق السريع A5 (يبعد 4 كم).يمكنكم الاسترخاء في ساونا الفندق وفي غرفة البخار ومنطقة الاسترخاء أو في تراّس الفندق الفسيح في الطقس الجيد.

يعدّ الفندق مكاناً مثالياً لاستكشاف مدينة Endingen am Kaiserstuhl التاريخية، أو للقيام بجولات المشي في سلسلة جبال Kaiserstuhl.وتشمل وجهات الرحلات النهارية منطقة الألزاس في فرنسا (7 كم) ومدينة Basel السويسرية (80 كم) ومدينة الغابة السوداء في مدينة فرايبورغ (20 كم).يتميز الفندق بنشاط ركوب الخيل الذي يوفره فهو نشاط مميز جدا ورائع لمحبي الأحصنة.كما يتميز بتسجيل الدخول والخروج السريع فضلا عن طاقم العمل الاحترافي.

فندق لاندهاوس بلوم:

فندق لاندهاوس بلوم احد افضل فنادق يورب بارك يضم الفندق مطعماً وبار بيسترو وبرامج الترفيه المسائية مع الرقص ويقع في وسط Umkirch.كما يمكن الوصول إلى الطريق السريع A5 في 5 دقائق ويقع وسط مدينة Freiburg im Breisgau على مسافة 10 دقائق بالسيارة.ويمكن للضيوف الحصول على المواقف المجانية للسيارات.

زينت الغرف المشرقة في الفندق بألوان محايدة.يتم تقديم زجاجة من المياه المعدنية عند الوصول.كما يقدم المطعم ذو النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف بوفيه إفطار يومياً. ويتم تقديم مجموعة مختارة من الأطباق العالمية في المساء.يتميز الفندق بالنظافة والهدوء والتعامل الرائع لطاقم العمل.كما يتميز بتقديم مجموعة من الأنشطة كـ نادي ليلي/دي جي واستئجار الدراجات والمشي لمسافات طويلة بالإضافة إلى السرعة في تسجيل الدخول والخروج.

فندق-شوارزوالد سيلبيركونيغ رينغهوتيل:

يضم هذا الفندق والذي هو مدار من أسرة في الغابة السوداء، غرف كلاسيكية، ساونا ومطعمان مع ترّاس. كما يوفر خدمة نقل مكوكية مجانية من محطة قطار Bleibach المجاورة.حيث يبعد وسط مدينة Bleibach اثنتا عشر دقيقة سيرًا على الأقدام عن الفندق كما يبعد طريق A5 السريع ومدينة Freiburg الرومانسية 15 دقيقة بالسيارة.

تشمل كل الغرف الأنيقة في الفندق ميني بار وتضم معظم الغرف شرفة وتتوفر غرف عائلية.إن بوفيه فطور الفندق الغني مشمول في سعر الغرفة.يقدم مطعم St. Georgs Stube and Schwedenstube الذي هو مجدد حديثًا، مجموعة تخصصات للغذاء والعشاء.كما يتم تقديم وجبات الطعام والمشروبات على ترّاس Silberkönig أو حديقة Lichtergarten، خلال الطقس الحار. ويتوفر ملعب للأطفال.تشمل منطقة الساونا صولاريوم وخدمة تدليك. يمكن حجز ملاعب تنس ومضارب التنس واستخدامها مجانا.يتميز الفندق بالهدوء والنظافة والتعامل الراقي والمحترم لطاقم العمل على وجه الخصوص موظفي الاستقبال فهم يقومون بإجراءات دخول وخروج سريعة وابتسامتهم دائمة على وجوهم.

Hotel Winzerstube:

احد افضل فنادق يورب بارك حيث يتمتع هذا الفندق العصري بموقع مركزي في مدينة زراعة العنب، ويوفر مكان إقامة واسع حيث تحتوي الغرف على مرافق المشروبات الساخنة ويشمل بعضها أيضاً على شرفة.يفتخر مكان الإقامة بتشكيلة النبيذ التي يُمكن الحصول عليها من مزارع الكروم الإقليمية الشهيرة، ويتم تقديم بوفيه إفطار غني كل صباح.يتميز الفندق بموقع مثالي لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في سلسلة جبال كايزرستول، ويُعد التراس الكبير في الفندق مكان مثالي للإسترخاء بعد يوم حافل.

يتم توفير موقف سيارات تحت الأرض مجانًا من قبل الفندق ، فيما يتوفر موقف سيارات خاص تحت الأرض مقابل تكلفة إضافية، وتقع الحدود الفرنسية على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة وتقع محطة الحافلات التي تنقلكم إلى وسط فرايبورغ (على بعد 15 دقيقة) على بعد 200 متر فقط.يتميز الفندق بالراحة التي يوفهرا فهو عبارة عن مبنى ضمن قرية صغيرة.ويتميز أيضا بوجود ميني ماركت في الموقع تقو ببيع المنتجات الحلال للسائحين العرب وعهو فندق مناسب لذوي الحساسية فالغرف مصممة لهذا الغرض كما أنها عازلة للصوت مما يوفر المزيد من الهدوء والاسترخاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …