Millennium Hotels - Offer

بالصور .. الوجهات السياحية الاكثر شعبية في العالم وفقا لمنصتي Airbnb و Pinterest

سفاري نت – متابعات

اصدرت اشهر المواقع السياحية في العالم تقارير مؤخرا عن افضل الوجهات السياحية واكثرها شعبية في العالم تعرف من خلال هذا المقال على 10 من اكثر هذه الوجهات شعبية في العالم

تعاونت Airbnb و Pinterest للكشف عن وجهات العطلات الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي.

وتم تحليل أكثر من ثلاثة مليارات من أفكار السفر على بينتيريست، جنبا إلى جنب مع أكثر من ثلاثة ملايين قائمة على إيربنب عبر 65،000 مدينة، من أجل التوصل إلى قائمة هذه الوجهات.

وقد ارتفع البحث في موقع السفر على بينتيريست بنسبة 37٪ منذ ديسمبر كانون الاول، وفقا للموقع، في حين أن البحث عن الوجهات المعقولة من حيث الميزانية ارتفعت بنسبة 300٪ منذ بداية العام.

وقد زادت عمليات البحث عن أيسلندا بنسبة 365٪ منذ يناير كانون الثاني، في حين ارتفعت عمليات البحث عن اسكتلندا أيضا بشكل كبير بنسبة 430٪.

من منحدرات كورشيفيل إلى شواطئ برشلونة، هذه هي 10 وجهات السفر الأكثر شعبية  في العالم بالوقت الحالي:

10 – برشلونة، إسبانيا: هذه البقعة الجميلة “great spot in Barcelona “في برشلونة تسمح لك بالاستيقاظ على بانوراما المدينة المحاطة بأشجار الفاكهة.

9 – سانتوريني، اليونان:  يمكنك الاستمتاع ببعض الضيافة اليونانية في هذا المنزل الخاص private home في قلب سانتوريني.

8- مدينة نيويورك، الولايات المتحدة: هذه القائمة this listing هي المكان المثالي للحصول على أقصى استفادة من رحلتك.

7- بورا بورا، بولينيزيا: يمكنك الإقامة في بنغل جميل مع إطلالة على البحيرة في جزيرة بورا بورا المذهلة، Stay in a beautiful bungalow.

6 – كيوتو، اليابان: يمكنك تجربة المنازل اليابانية التقليدية الحقيقية في هذه المباني التاريخية في كيوتو، historic buildings of Kyoto,، واحدة من وجهات السفر الأكثر شعبية في العالم في الوقت الراهن.

5 – ريكيافيك، أيسلندا:  يمكنك الحصول على تجربة مذهلة في الهواء الطلق الحقيقية من خلال البقاء في محمية طبيعية في ريكيافيك، nature reserve in Reykjavik.

4- المرتفعات الاسكتلندية: كوخ ريفي مريح في المرتفعات هو المكان المثالي للإقامة في هذه المنطقة الجميلة، countryside cottage in the Highlands

3- كورشيفيل، فرنسا: وجهة مثالية لمحبي التزلج و المنحدرات و المناظر الخلابة، Courchevel.

2- تينيريفي، جزر الكناري: يقع الشاطئ على بعد خطوات من هذا الكوخ في جزر الكناري، وباعتبارها ثاني أكثر الوجهات شعبية، فإن تينيريفي تستحق الاستكشاف، the Canary Islands.

1- شرم الشيخ، مصر: يمكن للضيوف الانغماس في بعض الأنشطة الصيفية مثل الغطس والغوص في هذا المنظر البحري، this sea view spot.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …