Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مجموعة من اجمل الاماكن السياحية في اسبانيا

سفاري نت – متابعات

تمتلك اسبانيا الكثير من الاماكن السياحية المميزة والممتعة ، وعند زيارة اسبانيا فان هناك العديد من الاماكن السياحية التي لا يجب عليك ان تفوت زيارتها تعرف على افضل الاماكن السياحية في اسبانيا

مناطق الجذب السياحي الأعلى في إسبانيا:
10 بالاسيو ريال
بالاسيو ريال (القصر الملكي) من مدريد هو المقر الرسمي لملك اسبانيا على الرغم من أنه يستخدم فقط للاحتفالات الدولية . تم بناء القصر الملكي بين 1738-1755 وتولى الملك كارلوس الثالث للاقامة في القصر في 1764 .

9 الجري لبولز
بامبلونا هي مدينة في نافارا ، والتي تشتهر بمهرجان سان فرمين الذي عقد في كل عام من 06-14 يوليو . في قلب المهرجان ، وهو النشاط الذي ينطوي بالتوالي أمام عشرات الثيران في مسار من شوارع المدينة .

8 لا كونشا
محمية من الرياح القوية من قبل المنحدرات الحادة والجزر ، لا كونشا في سان سيباستيان ويقال ان هناك واحدة من أفضل شواطئ المدينة في أوروبا ، ناهيك عن اسبانيا . هنا يمكنك الذهاب لتمتع بركوب الأمواج ، والمشي على الكورنيش بحثا عن المطاعم الجيدة والاستمتاع بالمناظر الجميلة على الشاطئ .

7 قناطر سيغوفيا
قناطر سيغوفيا هو واحد من أفضل الآثار المحفوظة من قبل الرومان في إسبانيا . القناة القديمة تمتلئ بالماء حتى 16 كم (10 ميل) من نهر فريو لسيغوفيا وبنيت لحوالي 24،000 من كتل الجرانيت الضخمة دون استخدام الهاون . شيدت من حوالي 50 م فإنه لا يمكن توفير المياه للمدينة في القرن 20 .

6 كوينكا
تقع بين مدريد وفالنسيا ، كوينكا هو مثال رائع للمدينة من القرون الوسطى ، التي بنيت على جانبي الجبل . وهناك العديد من “البيوت المعلقة” التي تم بناؤها وصولا إلى حافة الهاوية ، مما يجعل كوينكا واحدة من المدن الأكثر إثارة للدهشة في اسبانيا ، وهي الجوهرة لمحافظة كاستيلا لامانشا .

5 إيبيزا
إيبيزا هي واحدة من جزر البليار في البحر الأبيض المتوسط ، قبالة سواحل اسبانيا . الجزيرة هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في كل من أوروبا . خلال فصل الصيف ، يتفقد سكان الجزيرة يتدفقون على إيبيزا للتمتع بالنوادي الليلية وحانات الشاطئ والمطاعم .

4 كنيسة العائلة المقدسة
في كنيسة العائلة المقدسة هي الكنيسة الكاثوليكية الرومانية الكبيرة في برشلونة ، وهي واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر زيارة في اسبانيا . انها تصميم من قبل أنتوني غاودي ، المهندس المعماري الكاتالونية الذين عملوا هذا المشروع لما يقرب من 40 عاما حتى وفاته في عام 1926 . بدأ بناء الكنيسة في عام 1882 والتي لا تزال موجودة حتى الآن .

3 الإسكوريال
تقع في سفوح جبال سييرا دي في Guadarrama ، كان الأسكريال هي المركز السياسي للإمبراطورية الإسبانية في عهد الملك فيليب الثاني . ويعرف المهندس فيليب عين خوان باوتيستا دي توليدو بأنه المهندس منذ عام 1559. اليوم ، فإنه يعمل بمثابة الدير ، القصر الملكي ، ومتحف ، ومدرسة .

2 ميزكيتا قرطبة
ميزكيتا (الاسبانية عن “المسجد”) من قرطبة عبارة عن مبنى رائع يشتهر بإعتباره غابة من الأعمدة والأقواس داخل القاعة الرئيسية . وكان الموقع في الأصل معبدا رومانيا ، ثم كنيسة القوطية ، التي بنيت قبل المغاربة الأموي ميزكيتا . بعد الاسترداد الإسباني بنيت الكاتدرائية في وسط المبنى المغاربي الكبير .

1 قصر الحمراء
جزء القلعة ، هو جزء من قصر الحديقة لقصر الحمراء والذي يقع على هضبة تطل على مدينة غرناطة في جنوب اسبانيا . شيد القصر في القرن 14 من قبل سلاطين بني نصر . قصر الحمراء هي الآن واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في اسبانيا والعديد من الزوار الذين يأتون إلى غرناطة فقط لرؤية قصر الحمراء .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …