بالصور .. اجمل الاماكن السياحية في هايدلبرغ المانيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر المانيا من اجمل الوجهات السياحية في اوروبا واكثرها تطورا وروعة واليكم في هذا المقال نظرة على افضل الاماكن السياحية في هايدلبرغ الالمانية تعرفوا عليها ولا تفوتوا زيارتها

المدينة القديمة هايدلبرغ
تقع في وادي نهر نيكار ، هايدلبرغ هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في ألمانيا . خلال الحرب العالمية الثانية ، كانت المدينة بمنأى تماما عن قصف الحلفاء التي دمرت معظم المدن الداخلية الكبرى في ألمانيا . ونتيجة لذلك ، احتفظت هايدلبرغ بسحرها في الشوارع الضيقة والمنازل الخلابة وقلعة هايدلبرغ الشهيرة .

قلعة هايدلبرغ
قلعة هايدلبرغ هي واحدة من العديد من مناطق الجذب السياحي في ألمانيا بإعتباره أفضل الاماكن . في سنة واحدة ، أقبل العديد من الزوار الذي وصل إلى مليوني سائح . هايدلبرغ مدرجة في منطقة بادن فورتمبيرغ . للوصول إلى قلعة هايدلبرغ .
هذا القصر الرائع هو رمز لتاريخ البلاد ، والذي قع في وادي نيكار . يتميز المبنى التاريخي بإعتباره مصدر إلهام للكتاب ، أو المخرج . قلعة هايدلبرغ هي من بين أهم هياكل النهضة الشمال من جبال الألب ، وزيارة القلعة من قبل العديد من السياح كل عام ، ايضا تتميز القلعة بسبب الهياكل الجميلة والتماثيل ، ولكن أيضا بسبب تاريخها الغني .
تأسست القلعة من قبل الأمير الناخب روبرشت الثالث بين السنوات 1398-1410 . في الأصل ، قد صمم المبنى كحصن . الأمير الناخب ، الذي حكم في القرن 16 وإلى 17 ، تم تغيير القلعة إلى القلعة ، وأضاف مبنيين مماثلة داخل القصر .

بنيت القلعة منذ حوالي 600 سنة وكان معظمها ألحق به الضرر . هناك جدار الحجر من الطوب الأحمر الذي سقط إلى أسفل والذي مر دون عواقب . وحتى مع ذلك ، فإن بوابة فناء القلعة ما يزال قائما وقوياً .

أشياء للقيام بها في قلعة هايدلبرغ :
حديقة القلعة
يجب على المرء أن يرى هذا المكان عند زيارة قلعة هايدلبرغ . كما يمكن للزوار قضاء ساعات في الحديقة والاستمتاع بالجمال الخفي . في حديقة تقع العديد من الكهوف الكبيرة على الشرفة العلوية ، ومقاعد صغيرة مع تاريخهم والعديد من التماثيل الجميلة والنوافير . التمثال الابرز هو الأب الراين ، الذي يرمز إلى أهم نهر من ألمانيا . يقف هذا التمثال على سرير الحجر ، ويحيط بها المياه .

المناظر رائعة
سوف تجد طريقة عرض كبيرة ورائعة لمناظر طبيبعية من هايدلبرغ . من هنا ، يمكن للزوار رؤية كافة أسطح مدينة هايدلبرغ القديمة ، و شوارعها المرصوفة بالحصى ، مع رؤية الكنائس ونهر نيكار مع الجسر القديم .

بوابة إليزابيث
قوس النصر والذي يعرف باسم بوابة اليزابيث ، والتي تقع بالقرب من المدخل . بنيت البوابة خلال ليلة واحدة من قبل الأمير فريدريش الخامس الناخب في 1615 كهدية لعيد ميلاد الأميرة الإنجليزية ، إليزابيث ستيوارت . كانت بوابة صغيرة ساحرة ولكنها تأثت باللطقس وأعيد ترميمها جزئيا في عام 1949 .
يمكنك فقط زيارة المناطق الداخلية من القلعة كجزء من الجولات المصحوبة بمرشدين . كما تتوفر جولات يومية باللغة الانجليزية للتعرف على المنطقة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …