Millennium Hotels - Offer

افتتاح منتجع دوست برنسيس مونرايز الشاطئي في فو كوك ديسمبر المقبل

سفاري نت – متابعات

من المزمع أن تحطّ دوست الدولية، وهي مجموعة الضيافة العالمية التي تتخذ من تايلاند مقراً لها، رحالها في ديسمبر مع افتتاح منتجع دوست برنسيس مونرايز الشاطئي في فو كوك، أكبر جزيرة في البلاد.

يضمّ الفندق الجديد، وهو وليد اتفاقية امتياز طويلة الأمد مع شركة لينه شي ليمتد، 108 غرف في موقع غني بالنباتات يطلّ على شاطئ باي تروونغ الشعبي على الساحل الغربي من الجزيرة، ويبعد 8 دقائق فقط بالسيارة عن مطار فو كوك الدولي.

تتراوح مسافة الغرف المصممة بأسلوب أنيق وراقٍ بين 32 متراً مربعاً (غرف الديلوكس) و56 متراً مربعاً (أجنحة جراند)، علماً بأنّ جميعها يطلّ على المناظر الأخاذة للبحر. فيما تشمل المرافق مطعماً يفتح طوال النهار، سبا، مسبحاً في الهواء الطلق، لاونج واستراحة مسبح، وغرفة مؤتمرات كاملة التجهيزات بالإضافة إلى منطقة مخصصة للأطفال.

تقع فو كوك التي تُعرَف أيضاً بجزيرة اللؤلؤة، في جنوب فيتنام في خليج تايلاند. وتشتهر الجزيرة التي من المتوقع أن تغدو وجهةً سياحيةً واعدة، بشواطئها الشاسعة، وشعابها المرجانية الساحرة وغابتها المدارية الكثيفة. تشمل نقاط الجذب الأكثر شعبيةً كُلاً من حديقة فو كوك الوطنية، وهي محمية محيط حيوي مدرجة على لائحة اليونسكو، ومعبد دينه كاو الذي شُيِّد عام 1937 تكريماً لإلهة البحر ثين هاو.

يشهد مطار فو كوك الدولي 10 رحلاتٍ محليةً يومياً من هو شي مين وهانوي، فيما تشمل الوجهات الدولية التي يتوافد السياح منها كامبوديا، الصين، فنلندا، كوريا، السويد والمملكة المتحدة. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ المطار يخضع حالياً لعمليات تجديد وتحسين ومن المزمع أن يستقبل أكثر من أربعة ملايين مسافر سنوياً. كما يُطبَّق برنامج إعفاء من التأشيرة حيث يحصل الزوار الدوليون على 30 يوماً لدى وصولهم.

في هذا الإطار، صرّحت السيدة سوفاجي سوثومبون، الرئيسة التنفذية لمجموعة دوست إنترناشيونال قائلة: “من المتوقَّع أن تتنامى سمعة فو كوك بصفتها وجهة سياحية بارزة خلال السنوات العشر القادمة، فمن المرتقب أن تشهد الجزيرة افتتاح عدد من المشاريع الفاخرة. وتماشياً مع استراتيجيتنا الآيلة إلى تحقيق النمو المستدام والمربح والتي يكمُن أحد أهدافها في تعزيز محفظتنا من العقارات الدولية، سوف يتم افتتاح الفندق الجديد تحت راية نموذج الامتياز الذي قمنا بإعداده مؤخراً، بحيث يتيح لأصحاب الفنادق كسب الحد الأقصى من العوائد مع تزويدهم بكافة المزايا التي يتوقعونها من علامة تجارية عالمية. ونحن نتطلع قُدماً للتعاون مع شركة لينه شي ليمتد في هذا المشروع المميز”.

بدوره أوضح السيد دو فان شانه، مدير شركة لينه شي ليمتد، ومالك الفندق الجديد قائلاً: “يسرّنا أن نساهم في دفع عجلة قطاع السياحة في الجزيرة عبر استقدام كرم الضيافة الذي تمتاز به مجموعة دوست في هذا المشروع الفندقي الفريد. تتمتع هذه الجزيرة الجميلة بمستقبل واعد ونحن على ثقة بأنّ منتجع دوست برنسيس مونرايز الشاطئي سوف يحقق نجاهاً باهراً ما إن يفتح أبوابه في وقت لاحق من هذا العام، بفضل توجيهات مجموعة دوست إنترناشيونال وخبرتها الواسعة في مجال الضيافة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …