Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بالجمال الاسباني في فندق ميركر سيفيلا اشبيلية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة اشبيلية من اشهر واجمل المدن السياحية في اسبانيا واليكم في هذا المقال نظرة على فندق Mercer Sevilla الفاخر والمميز في اشبيلية تعرفوا عليه من خلال هذا المقال

يقع فندق “Mercer Sevilla” ضمن قصر يعود للقرن الــ19، ويوفر أماكن إقامة تجمع بين عبق التاريخ والحداثة في قلب مدينة إشبيلية الساحرة.

تمكن هذا الفندق الأندلسي من تحويل مبنى تاريخي إلى فندق ساحر، مع تصميم داخلي أنيق ووسائل الراحة الحديثة.

يقع في منطقة النهر في أرينال اشبيلية بالقرب من بعض المعالم السياحية الأكثر أهمية في المدينة، كما أنه محاط بالحانات والمطاعم والشوارع الضيقة الجميلة من المدينة القديمة.

ولا يزال فندق ميرسر إشبيلية يستفيد من مختلف التفاصيل من القرن الــ19، مثل الجدران البيضاء الأندلسية والشرفات الحديدية، مع لوبي واسع وتراس ساحر لاستكمال العرض المذهل.

وقد نجحت شركة العمارة الإسبانية الشهيرة “استوديو كروز ذ أورتيز” في خلق هذا المزيج الرائع بين القديم والجديد في ميرسر إشبيلية، من خلال إضافة الثريات، ومنحنيات درج الرخام والمفروشات البراقة والأوروبية والحديثة .

يقدم هذا الفندق البوتيك 12 غرفة فقط تتميز بالسقوف العالية، والكماليات الحديثة وشرفات مظللة خاصة.

الشرفة المريحة فوق ميرسر اشبيلية توفر للضيوف الترفيه الممتع، مع حوض سباحة في الهواء الطلق مع إطلالة رائعة.

يقدم مطعم الفندق ماريا لويزا أطباق مذهلة محلية وعالمية.

تشمل جميع الغرف والأجنحة سريرا مزدوجا كبيرا، وتلفزيون مع القنوات الدولية وميني بار مجاني، وخدمة الواي فاي المجانية، وآلة القهوة نسبرسو فضلا عن غلاية، وتحتوي على حمامات مجهزة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …