شركة هندية للطيران منخفض التكاليف تدشن عملياتها في مطار حمد الدولي

سفاري نت – متابعات

بدأت شركة الطيران انديجو أكبر وأسرع شركات الطيران المنخفضة التكاليف في الهند في تدشين عملياتها إلى مدينة الدوحة والتي وصلت رحلاتها من دلهي إلى مطار حمد الدولي في الدوحة يوم الجمعة الماضي وبذلك أصبحت الدوحة الوجهة الدولية الرابعة في الشارقة ومسقط ودبي لشركة انديجو.

ويأتي هذا التدشين للرحلات في سياق سعي الشركة لتعزيز عملياتها في منطقة الشرق الأوسط، وقد رحب مطار حمد الدولي بوصول الرحلة الأولى في حفل استقبال أقيم بهذه المناسبة بإطلاق أقواس المياه التقليدية وبحضور رسمي من إدارة المطار حيث تم قص شريط التدشين إذانًا ببدء عمليات شركة إنديجو إلى الدوحة.

ومع إطلاق الرحلات اليومية المباشرة إلى الدوحة، سيحظى مسافرو الشركة بخيارات أوسع على رحلات وجهتين هما الأكثر طلبًا من الهند إلى الدوحة، وهما دلهي ومومباي، ولتعزيز المزيد من خيارات الربط تخطط إنديجو أيضًا لتشغيل رحلات مباشرة من تشيناي وكوزيكود إلى الدوحة من 20 يوليو 2017م.

وعلق السيد سانجاي كومار، الرئيس التنفيذي لطيران إنديجو قائلًا:”قطر هي وجهة اقتصادية وثقافية هامة، والدوحة بحد ذاتها تعتبر مركزًا للسياحة والأعمال، إنه لمن دواعي سرورنا أن نضيف الدوحة إلى شبكة وجهاتنا المتنامية لتلبية الطلب المتزايد لزيادة هذه الوجهة ومع توفير خيارات سفر بأسعار معقولة للجالية الهندية لزيارة بلدهم.

ويتابع:”إن إضافة الدوحة إلى شبكة وجهاتنا يعزز التزامنا تجاه منطقة الشرق الأوسط، وقد أثبتت خطوط طيران إنديجو نفسها باعتبارها الناقل المفضل لخط الهند – الشرق الأوسط (الشارقة ومسقط ودبي)”.

وقال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي:”إن راحة المسافرين هي على رأس أولوياتنا، ونحن نتطلع دومًا إلى تقديم تجربة سفر سلسة وآمنة عبر مطار حمد الدولي، بوابة قطر إلى العالم. ومع إضافة رحلات إنديجو، أصبح لمسافري مطار حمد الدولي الخيار من بين 25 رحلة أسبوعية إلى مومباي و35 رحلة أسبوعية إلى دلهي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“فلاي دبي” تطلق رحلات مباشرة إلى هيلسنكي اعتباراً من 11 أكتوبر المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت «فلاي دبي» عزمها تشغيل رحلات مباشرة إلى العاصمة الفنلندية هيلسنكي …