بالصور .. افضل الفنادق في جزيرة رودس اليونان

سفاري نت – متابعات

تمتلك اليونان الكثير من الجزر السياحية الساحرة وتعد جزيرة رودس من اجمل جزرها ، وقد اعد موقع رحلاتك تقريرا عن افضل فنادق رودس تعرف عليها من خلال هذا المقال

فنادق رودس اليونان 5 نجوم

منتجع وسبا إليزيوم

يقع هذا المنتجع الفاخر على شاطئ البحر في كاليثيا جزيرة رودس ويوفر اماكن اقامة واسعة وراقية، يبعد منتجع اليزيوم عن مدينة رودس 8 كم تقريباً ..

فندق سينتيدو إكسيان غراند

من افضل فنادق رودس اليونان يقع في إيكسيا ويواجه الشاطئ مباشرةً، يوفر اماكن اقامة فاخرة وواسعة تطل على بحر ايجة، الفندق قريب من مدينة إياليسوس القديمة وتلة فيلريموس واللذان تتوفر فيهما العديد من المعالم السياحية ..

 

اجنحة إكسيان من سنتيدو

يقع هذا الفندق بالقرب من شاطئ إكسيا على الواجهة البحرية مباشرةً، يوفر اماكن اقامة راقية وواسعة وهي عبارة عن اجنحة انيقة. الفندق يبعد عن بلدة رودس القديمة مسافة قصيرة بالسيارة، من افضل فادق في رودس اليونان ..

 

فنادق رودس اليونان 4 نجوم

فندق إن كاميرا آرت البوتيكي

يتمتع هذا الفندق البوتيكي الواقع في بلدة رودس بمعالم معمارية جميلة وديكور رائع، يبعد الفندق عن قلعة القرون الوسطى مسافة 500 متر فقط وهي من اجمل الاماكن السياحية في الجزيرة كما يتواجد بالقرب من الفندق سوبر ماركت وعدد من المطاعم والمحلات التجارية ..

 

فندق ميديتيرانيان

من افضل فنادق رودس يتميز بموقعه على شاطئ رملي بالقرب من الاكواريوم وعلى بعد مسافة قصيرة من بلدة رودس وقلعة الفرسان، يوفر اماكن اقامة راقية مع اطلالات على البحر ..

 

منتجع وفندق ايدن روك

يتميز هذا المنتجع بموقعه بين بلدة رودس ومدينة كاليثيا كما انه يقع على الواجهة البحرية لشاطئ كاليثيا محاطاً بالحدائق الجميلة، يوفر المنتجع اماكن اقامة مريحة ومرافق ترفيهية عديدة ..

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …