Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة حالمة في فندق سانت ريجيس ابوظبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق سانت ريجيس ابوظبي واحد من افخم الفنادق في المدينة ويقدم الفندق الكثير من الخدمات الفاخرة لزواره ، وقد حاز الفندق على جائزة افضل فندق في عام 2016 في جوائز ماريوت العالمية .

يتمتع “ذه سانت ريجيس أبو ظبي” فئة 5 نجوم بموقع مثالي على كورنيش أبو ظبي. ويبعد 5 دقائق بالسيارة من مارينا مول، ويقع على بعد 7 دقائق بالسيارة من مركز التجارة العالمي و15 دقيقة بالسيارة من مسجد الشيخ زايد.

تعتبر الجدران الرخاميّة والستائر الفخمة والأثاث الفاخر جزءًا من الديكور العربي. وتشتمل كل غرفة من غرف الضيوف على خدمة الخادم الشخصي وتشمل تقديم الشاي والقهوة مجاناً خلال فترة الإقامة وكي قطعتين من الملابس.

 

يُمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق العالمية في مطعم The Terrace on the Corniche وتناول الطعام في الهواء الطلق في مطعم Cabana Bar and Grill. كما يتم تقديم الأطعمة العربيّة بالإضافة إلى الشيشة على تراس أزورا المطلّ على الكورنيش. ويقدّم بار “ذه سانت ريجيس” الكوكتيلات، كما يتم تقديم شاي بعد الظهر في صالة Crystal.

يوفّر “ذه سانت ريجيس” جيم كامل التجهيزات مع معدّات تمارين القلب. كما يضم الفندق سبا Remėde لجلسات وعلاجات المساج المُجددة للحيويّة بالإضافة إلى صالون تجميل للسيدات. ويمكن للضيوف الوصول بسهولة مجاناً إلى نادي نيشن ريفيرا الشاطئي. يقع مول أبو ظبي على بعد 10 دقائق بالسيارة من “ذه سانت ريجيس أبو ظبي”. ويوفّر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء بالإضافة إلى خدمة صف السيارات مجاناً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …