Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 8 اماكن سياحية رائعة في ملبورن

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة ملبورن الاسترالية من اجمل المدن السياحية في استراليا ، وعند زيارة مدينة ملبورن فان هناك الكثير من المعالم السياحية المميزة تعرف عليها من خلال هذا المقال

أهم مناطق الجذب السياحية في ملبورن :

1 . هضبة سوفريجن ، بالارات
هضبة سوفريجن ، بالارات هي مدينة الذهب في استراليا ، التي ترجع إلى فترة منتصف العام 1800 ، والتي تتميز بالمعالم السياحية الشهيرة . هناك المنازل والمحال التجارية التي تقع على الطريق الترابي القديم الذي اجتازه الشعب لتدريب الخيول في القرن 19 . يمكنك أن تفعل أشياء كثيرة هنا . لا تنسى أن تتذوق حلوى الكراميل والتي تباع كمصاصات في متجر الحلوى في الشارع الرئيسي . يمكنك الاستمتاع بمهارة الغسل بالذهب ولكن لا تحاول القيام بهذه المهارة في فصل الشتاء بهضبة سوفريجن لأن مياه النهر يمكن ان تجميد يديك .

2 . ملعب ملبورن
ملبورن هو ملعب رياضي شهير ، له جاذبية كبيرة للسائحين . الملعب له القدرة على استيعاب 100،000 متفرج ، الملعب هو أكبر ملعب في استراليا وثامن أكبر ملعب في العالم ، ويعد احد ملاعب الكريكيت الأكثر شهرة في العالم .

3 . شارع الممشي في بورك
شارع الممشي في بورك يتميز بأنواع مختلفة من محلات بيع التذكارات والمراكز المناسبة للهدايا التذكارية . يمكنك التسوق من خلال المتاجر الكبرى : ماير وديفيد جونز يقع أيضا هناك . كما يشتهر شارع الممشي في بورك بالموسيقي في الشارع المتكونة من مجموعة واسعة من الموسيقى التي تتراوح بين الجاز غيتار إلى الإسبانية .

4 . جنوب يارا
يقع جنوب يارا في جنوب نهر يارا في ملبورن وهي قرية للرجال الأغنياء . يمكنك زيارة هذه المعالم خلال فصل الخريف ، تمتلئ جنوب يارا ببيوت ذات العمارة الرومانسية والرائعة المزينة بالورق الأحمر المتوهج .

5 . جزيرة فيليب
جزيرة فيليب من المعالم السياحية الشهيرة والمثالية لمحبي الحيوانات . تجد بها طيور بطريق الطائر اليومية التي تتجول على البر الرئيسى . على جزيرة فيليب ، يمكنك ان ترى هذه الطيور البريئة التي تتجول وتسير بجانبك .

6 . حديقة حيوان ملبورن
تتميز حديقة حيوان ملبورن ، بأنها الحديقة المفتوحة للحيوانات لتعيش بحرية ، مع امكانية الاستمتاع والتفاعل مع الحيوانات مباشرة . هنا يمكنك ان ترى الكوالا من مسافة قريبة ، كما يمكنك مصافحة الكنغر .

7 . الحدائق النباتية الملكية
تقع الحديقة النباتية ملبورن على مساحة 36 هكتار . هنا يوجد أكثر من 50 ألف من النباتات ، بالإضافة إلى العديد من النباتات المميزة في أستراليا . وهناك أيضا حديقة مخصصة للأطفال للعب بحرية وللتعلم . الحدائق النباتية الملكية (RBG) هي واحدة من مناطق الجذب السياحية المفضلة ، وهي أكبر حديقة في وسط المدينة .

8 . شاطئ سانت كيلدا
هذا الشاطئ هو أيضا أحد رموز المدينة وأكثر المعالم ملاءمة في العالم . يقع شاطئ سانت كيلدا فقط على بعد حوالي 6 كم من وسط مدينة ملبورن . سانت كيلدا هي واحدة من مزايا الشاطئ للحدائق العشبية وأشجار النخيل حول الشاطئ ، وذلك عندما تكون الشمس حار جدا لتعيش تحت شجرة الظل في حين امكانية الجلوس على العشب .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …