طيران الامارات تعلن توسيع السعة المقعدية في رحلات دبي و بريسبين الاسترالية

سفاري نت – متابعات

قالت «طيران الإمارات» إن السعة المقعدية في رحلاتها بين دبي ومدينة «بريسبين» الأسترالية، قد ارتفعت إلى 3724 مقعداً في الأسبوع، وذلك في أعقاب إعلانها عن عزمها تسيير رحلة يومية ثالثة إلى مدينة «بريسبين» اعتباراً من 1 ديسمبر/كانون الأول 2017.
سوف تعمل الرحلة الجديدة بطائرات «البوينج 777-200LR» التي توفر 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و216 مقعداً مريحاً مع مساحات رحبة بين الصفوف في الدرجة السياحية.
وتتيح هذه الرحلة للمسافرين من المملكة المتحدة وفرنسا وأمريكا الشمالية مزيداً من خيارات السفر إلى أستراليا، مع توقف واحد في دبي، المقر الرئيس للناقلة التي تغطي شبكة خطوطها ما يزيد على 150 وجهة في أكثر من 80 دولة.

واعتباراً من 1 ديسمبر 2017، سوف تغادر الرحلة «ئي كيه 430» مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 10 ليلاً، وتصل إلى بريسبين في الساعة 6:15 مساء اليوم التالي. أما رحلة العودة «ئي كيه 431»، فسوف تقلع من بريسبين في الساعة 10:25 ليلاً، وتصل إلى دبي في الساعة 7:00 صباح اليوم التالي.

وتشغل طيران الإمارات حالياً رحلتين يوميتين إلى بريسبين. وتعمل الرحلتان «ئي كيه 434» و«ئي كيه 435» من دون توقف بين دبي وبريسبين، ومنها إلى أوكلاند في نيوزيلندا، في حين تعمل الرحلتان «ئي كيه 432» و«ئي كيه 433» بين دبي وبريسبين عبر سنغافورة. بالإضافة إلى ذلك، توفر «طيران الإمارات» بفضل اتفاقية المشاركة في الرموز مع الخطوط الأسترالية «كوانتاس» رحلتين يومياً بين سنغافورة وبريسبين.
وجاء الإعلان عن الرحلة اليومية الثالثة بين دبي و«بريسبين» في أعقاب إعلان «طيران الإمارات» مؤخراً أن جميع رحلاتها إلى مدينة ملبورن الأسترالية ستتم بطائرات الإيرباص A380 عندما سيبدأ تشغيل الرحلة اليومية الثالثة بين دبي وملبورن «ئي كيه 408/‏‏‏ 409»، التي تعمل حالياً بطائرات البوينج 777-300ER، بالطائرات العملاقة ذات الطابقين اعتباراً من 25 مارس/‏‏‏ آذار 2018.
وفيما يتعلق بالشحن الجوي، توفر طائرة البوينج 777-300LR طاقة شحن قدرها 14 طناً في عنابر الشحن. وتشمل المنتجات التي تنقل على هذا الخط، اللحوم والخضار الطازجة والأدوية.
ويمكن للركاب في جميع الدرجات الاستمتاع بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية والذي يوفر أكثر من 2500 قناة سمعية وبصرية، تعرض الأفلام الكلاسيكية والحديثة والوثائقية والموسيقى والأغاني، وألعاب الفيديو، وبخدمة الإنترنت اللاسلكي.
ويستطيع ركاب الدرجة السياحية اصطحاب أمتعة يصل وزنها إلى 35 كيلوغراماً، بينما يستطيع ركاب درجة رجال الأعمال اصطحاب أمتعة يبلغ وزنها 40 كيلوغراماً. أما ركاب الدرجة الأولى فيمكنهم اصطحاب أمتعة يبلغ وزنها 50 كيلوغراماً. وتوفر طيران الإمارات خدماتها إلى أستراليا بمعدل 77 رحلة في الأسبوع إلى سيدني وملبورن وبريسبن وبيرث وأديليد. ومع إضافة الرحلة الجديدة إلى بريسبن، يصبح عدد رحلات الناقلة من دبي إلى أستراليا 98 رحلة تشمل تلك التي تشغلها في شراكة مع كوانتاس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

احذر أن تفعل هذه الاشياء علي الطائرة

سفاري نت – متابعات الهدف الأساسي من استخدام وسائل الانتقال مثل الطائرات وغيرها الوصول إلى …