اطلاق خدمة تعديل سجلات الحجوزات ذاتياً عبر الخطوط السعودية

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية السعودية اليوم، عن إطلاق خدمة جديدة تتيح لضيوفها تعديل سجلات الحجوزات للرحلات التي تأثرت بظروف خارجة عن الإرادة، وذلك عبر موقع الشركة على شبكة الإنترنت.

وتكشف الشركة أنه بموجب هذا التعديل ترسل شركة الخطوط السعودية رسائلاً نصية لضيوفها، توضح لهم التغيير وتمنحهم صلاحية إدارته ذاتيًا عوضًا عن الاتصال الهاتفي.

وبإطلاق هذه الخدمة الجديدة، أصبح بإمكان الضيف الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة، واستعراض التغيير الذي طرأ على سجل الحجز، وقبول هذا التغيير أو استبداله بأية رحلة بديلة متاحة، وإنهاء كل ما يترتب على ذلك من إعادة إصدار للتذكرة أو إعادة تحديثها، دون تحصيل أي رسوم إضافية.

وذلك عوضاً عن الإجراء المتبع سابقاً في مثل هذه الحالات باتصال الضيف على مراكز البيع الهاتفية وإبلاغ الموظف بموافقته على هذا التغيير أو طلب البديل.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة، في إطار مبادرات التطوير الشاملة التي تتبناها المؤسسة، بغية تيسير خدماتها للضيوف الكرام وتحقيق الاستفادة المثلى من الوسائل والخدمات الإلكترونية المتاحة، مع الأخذ في الاعتبار التطوير المستمر لخدمات ما بعد البيع.

وتوفر الخطوط السعودية باقة من الخدمات عبر موقع “السعودية” على شبكة الإنترنت، وتطبيقات الأجهزة الذكية، والتي تمكن الضيوف من إنجاز الخدمات الإلكترونية كافة لإجراءات السفر، بدءًا من استعراض جدول الرحلات، وتنفيذ الحجز ودفع قيمة التذكرة وإصدارها واختيار المقعد والوجبة وإصدار بطاقة صعود الطائرة، وإلغاء الحجز أو تغييره ودفع رسوم العفش المصاحب الإضافي، وترفيع درجة السفر لأعضاء الفرسان، وغيرها من الخدمات التي تمكّنهم من إنهاء الإجراءات كافة والحصول على جميع الخدمات إلكترونياً بيسر وسهولة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تحصل على جائزة الشركة الاكثر تحسنا في العالم

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة سكاي تراكس المتخصصة في تقييم أداء وتصنيف خدمات شركات …