بالصور .. ارقي الفنادق في جزيرة بالما دي مايوركا الاسبانية

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزية مايوركا من اجمل واشهر الجزر الاسبانية ، وتتميز بالكثير من الخيارات الفندقية المميزة والراقية تعرف من خلال هذا المقال على مجموعة من ارقى فنادق مايوركا

تعد جزيرة مايوركا أكبر الجزر الأسبانية وهي عاصمة أرخبيل جزر البليار، والتي تجمع عشاق الفخامة والجمال في عطلة مميزة على البحر المتوسط. واليوم اخترنا لكم بعض الفنادق الراقية في بالما دي مايوركا والتي توفر عوامل الراحة والرفاهية لعطلة شاطئية ساحرة بالجمال.

فندق Posada Terra Santa

يمنحكم فندق Posada Terra Santa البوتيك متعة العطلة الشاطئية في مايوركا حيث يبعد مسافة 5 دقائق عن شاطئ كالا مجير. يتمتع الفندق بالخصوصية والدفء اللازم لعطلة اسبانية مميزة، حيث تم انشائه داخل مزرعة اسبانية تاريخية تعود الى القرن الـ16 داخل حدود المدينة القديمة لمايوركا. ويتوفر بالفندق حمام سباحة على السطح وديكورات حجرية وخشبية عتيقة تضفي لمحة من الحميمية والشعور بدفء المنزل، مع تراس بالغرف يمنحكم اطلالة على مدينة بالما دي مايوركا الساحرة.

فندق Hotel Can Cera

فندق بوتيك مميز وحميمي تم انشائه داخل قصر يعود الى القرن الـ17، حيث يحتفظ بطرازه العتيق من الأسقف والجدران الحجرية والأقواس والقباب المميزة. يتمتع الفندق بموقع في مدينة مايوركا التاريخية على مسافة 9 دقائق من شاطئ البحر، كما يوفر ديكورات كلاسيكية في الغرف لمزيد من المتعة والاسترخاء. ويتناول الضيوف أشهى الاطباق التقليدية والمتوسطية في مطعم الفندق، بينما يحصلون على متعة الاسترخاء في حمام السباحة المزود بمياه ساخنة والسبا الدافئ.

فندق Santa Clara Urban Hotel & Spa

يتمتع الفندق الساحر بموقع يبعد 7 دقائق عن الشاطئ وبالقرب من كاتدرائية Palma التاريخية، حيث يمكن الاستمتاع بإطلالة على المدينة من تراس الفندق الخلاب. وبين الجدران الحجرية للفندق يجد الضيوف متعة الاسترخاء في أجواء مايوركا التاريخية، بينما يمكن الانغماس في مياه المغطس الساخن وجلسات التدليك  والحمام التركي في السبا.

فندق Cases de Son Barbassa

يوفر هذا الفندق متعة الاقامة في مايوركا على مسافة 10 دقائق من شاطئ كالا راجادا مع متعة الاسترخاء في حمام سباحة خارجي مطل على مشاهد المدينة الساحرة. تتمتع غرف الفندق بطراز الروستيك مع تراس مطل على مشاهد البلدة ذات الأشجار الباسقة، بينما يمكن تناول أشهى المأكولات المتوسطية في مطعم الفندق محضرة بوصفات تقليدية. يوفر الفندق منتجات من المزارع المحيطة مثل الزيتون والمربى التي تحمل عبق الطبيعة المتوسطية الساحرة، وللاسترخاء يمكن الحصول على جرعات من الشمس الدافئة في سطح الفندق.

فندق Hotel Hospes Maricel y Spa

يتمتع هذا الفندق بمبنى من القرن الـ 16 والـ17 ويبعد مسافة 10 دقائق فقط عن المدينة التاريخية مايوركا كما يبعد 11 دقيقة عن الشاطئ الخلاب. يوفر الفندق تجربة تذوق فريدة في مطعم Maricel مع أشهى الاطباق التقليدية من مايوركا، بينما يمكن تناول الافطار في التراس المطل على البحر. يتمتع الفندق بالبناء التاريخي كقصر عتيق مع مفروشات عصرية ويمكن للضيوف الاستمتاع بجولة في كهوف الفندق التي تمتع بها القصر القديم، كما يمكن الاسترخاء بحمامات ساخنة وجلسات تدليك في سبا الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …