Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باروع النشاطات السياحية المناسبة للاطفال في مرمريس تركيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة مرمريس التركية واحدة من اجمل وافضل المناطق السياحية والطبيعية الرائعة في تركيا ، وعند زيارة مرمريس فان هناك العديد من الانشطة الممتعة للاطفال تعرف عليها من خلال هذا المقال

أفضل الأوقات لزيارة مارماريس

أفضل الأوقات لزيارة مارماريس من مايو إلى أكتوبر، حيث يكون الطقس لطيف ومشمس مع فرص عدة للتنزه طوال فترات اليوم.

أفضل التجارب السياحية في مارماريس

زيارة قلعة مارماريس

زيارة قلعة ومتحف مارماريس مع الأطفال أحد أفضل التجارب التي ستضفي على زيارتكم إلى المدينة متعة لا تقارن، حيث ستستمتعون كثيرا بفرص استكشاف المعارض مع التعرف على جوانب التاريخ المثيرة للاهتمام والجاذبة لانتباه الأطفال، مع الأخذ في الاعتبار أن موقع القلعة مع إطلالة رائعة على البحر سيضفي أيضا على الزيارة ميزة جديدة.

استرخ على شاطئ إتشميلير مع أطفالك

في شاطىء إتشميلير ستجد الكثير من أسرة الشمس والمظلات للإيجار، كما يمكنك الحصول على خدمة الشراب والطعام من البائعين المحليين، ويعد هذا الشاطىء من أفضل شواطىء مارماريس للعائلات، خاصة مع كونه أكثر هدوئا مقارنة مع شاطئ مرماريس وغيره، ويمثل الاسترخاء على الشاطئ أحد أفضل الأشياء التي يمكن ممارستها في مارماريس مع الأطفال.

وفي العام مارماريس لديها مجموعة من الشواطئ الرائعة، فهناك حوالي 5 أميال من الشواطئ الخلابة والمياه الكريستالية التي تبدأ من وسط مارماريس إلى إكميلر، والكثير منه ممتازة للأطفال والأسر.

التجول بين أسواق مارماريس مع الأطفال

يمكنك أيضا مع الأطفال زيارة أحد أسواق مدينة مارماريس لشراء الحلى والهدايا التكارية الممتعة مع الاستمتاع بالأجواء التركية التقليدية، وينصح بضرورة التعرف أولا على مواعيد الأسواق المختلفة، خاصة أن بعضها يقام بشكل أسبوعي وليس بشكل يومي.

وخلال هذه الجولة التسوقية يمكنكم تناول الأطباق التركية الشهيرة، بما في ذلك الكباب، البقلاوة والمأكولات المحلية اللذيذة التي سيحبها أطفالك في مارماريس.

زيارة دولفين بارك

تمنحكم زيارة دولفين بارك الفرصة للاستمتاع بمشاهدة الدلافين في المياه المفتوحة، كما يمكن للأطفال أعلى من سن 3 سنوات اللهو معها وإطعامها من المنصة بصحبة المدربين.

جولة جيب سفاري

دوما ما تكون جولات الجيب سفاري ممتعة للأطفال خاصة في مارماريس، حيث سيحب الأطفال الانتقال بين المناظر الطبيعية الخلابة ما بين التلال، والأنهار واستكشاف القرى الصغيرة القريبة، وسيمكنكم خلال الجولة التوقف عند شلالات مارماريس مع الاستمتاع بتناول وجبة غداء لذيذة.

زيارة حديقة مارماريس المائية

حديقة مارماريس المائية هي الأكبر في مارماريس، وهي وجهة مثالية للزيارة مع الأطقال من جميع الأعمار، خاصة مع ما تضمه من حمام سباحة للاطفال مع مجموعة من الألعاب المائية المثالية لهم، ويمكن لعائلتك بأكملها هنا الاستمتاع بلعب الجولف وسط أجواء من البهجة والمرح.

ركوب الخيل

وفي مارماريس ستستمتع مع أطفالك بركوب الخيل في التلال وبساتين البرتقال القريبة، ولعل هذه التجربة إلى جانب جولات الجيب سفاري أحد أفضل التجارب التي قد يطلب منك أطفالك تكرارها لأكثر من مرة.

رحلات القوارب اليومية في مارماريس

تعتبر رحلات القوارب اليومية في مارماريس من أكثر الأنشطة جاذبية وشعبية بين الزائرين، حيث تنطلق مجموعة متنوعة من القوارب من ميناء مارماريس ومن شاطئ إيسميلير لزيارة الجزر القريبة مثل جزيرة باراديس الشهيرة ومختلف الكهوف وحوض السمك وخليج البحر الأخضر وشواطئ كوملوبوك و تورونك.

كما يمكنك وعائلتك في مارماريس زيارة جزيرة رودس اليونانية في رحلة يوم ممتعة للأطفال تستغرق ساعة ونصف فقط للوصول بالعبارة، وهناك ستتاح لكم الفرصة لاستكشاف البلدة القديمة والاستمتاع بوجبة يونانية لذيذة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …