بالصور .. افتتاح مركز ذي مول للتسوق في مدينة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح أمس الإثنين، 15 مايو، حفل الافتتاح الرسمي لمركز ‘ذي مول‘، أضخم وجهة للتسوق في منطقة جميرا. إذ قام السيد معضد راشد معضد المهيري، مارك المركز، بتدشين هذه الوجهة الفاخرة للتجزئة والترفيه والتي تقع على شارع شاطئ جميرا في مقابل فندق ’شاطئ جميرا‘، بحضور السيد راشد معضد المهيري، رئيس مجلس الإدارة، والسيدة نانسي نيس أوزبك، المدير العام، ومشاركة نخبة من كبار الشخصيات.

وتضمنت فعاليات الإفتتاح تقديم عرض موسيقي مذهل لطلاب من فرقة ’غرفة الموسيقى‘، إحدى المستأجرين في مركز ’ذي مول‘.

تبلغ مساحة المركز الجديد 80756 قدم مربع، وهو يمتد على طابقين ويضم أكثر من 65 متجراً ينطوي الكثير منها على مفاهيم فريدة من نوعها للمتاجر العصرية، حيث تقدم مجموعة من التصاميم والمواضيع الأصلية والمتميزة.

ومن المتوقع لمركز ’ذي مول‘، الذي يوفر باقة متنوعة من مفاهيم التسوق والترفيه الفريدة من نوعها، وأن يشكل نقطة التقاء جديدة لزواره من المقيمين والسياح القادمين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم، وذلك نظراً لما يوفره من موقع متميز ومجموعة واسعة من عروض أنماط الحياة الراقية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح المركز لزواره مجموعة متنوعة من عروض المأكولات والمشروبات التي توفرها نخبة من أرقى العلامات التجارية بما في ذلك مطاعم ’بيت الشاي العربي‘، و’أيام العز‘، و’صحارى جريل‘، و’ذا هاتش‘، والكثير غيرها.

كما شهد ’ذي مول‘ مؤخراً قيام سلسلة متاجر السوبر ماركت الشهيرة والتابعة إلى ’مجموعة الإمارات للأعمال‘ بافتتاح ثالث منفذ لها في المركز، مما سيتيح لسكان المنطقة مجموعة من المنتجات الطازجة والعالية الجودة.

كذلك يضم المركز ’ذا كايس باريس‘، أول متجر متخصص بتقديم إكسسوارات الهاتف على مستوى دولة الإمارات، بالإضافة إلى متجري ’إسكيل باريس‘ و’شانارويلا سويزرلاند‘، ومركز الترفيه المخصص للأطفال ’واو كيدز أميوزمنت فيوتشريستيك سنتر‘، ومتاجر خدمات التجميل ’تاو سبا‘ و’إن-بار‘ و’بروز‘.

وبهذه المناسبة، قال السيد راشد المهيري، رئيس مجلس إدارة ’ذي مول‘: “يسعدنا تقديم أرقى تجارب التجزئة والترفيه الفريدة من نوعها إلى سكان المنطقة وزوار المدينة على حد سواء. ولا شك أن موقع ’ذي مول‘ المجاور لعدد من أفخر الفنادق من فئة 5 نجوم في دبي سيتيح له استقطاب زوار ينحدرون من خلفيات ثقافية متنوعة. ويتمثل هدفنا الأساسي من افتتاح المركز في توفير تجربة تسوق فريدة من نوعها، وتختلف بشكل جذري عما توفره المراكز الضخمة للبيع بالتجزئة. كما يمتاز المركز بمعاييره الجمالية التي لا تضاهى، وتحظى جميع مطاعمه بإطلالاتها الساحرة على ’برج العرب‘”.

ويهدف المركز إلى استقطاب السياح والمقيمين على حد سواء، لذلك فمن المتوقع له أن يجتذب حوالي 5 آلاف زائر يومياً خلال العام الأول من انطلاق عملياته التشغيلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بمشاهدة غابة في “فيتنام” علي ناطحة سحاب

سفاري نت – متابعات كشف المهندس المعماري الذي يقف وراء بعض أبرز المعالم الهندسية في …