بالصور .. افضل الخيارات الفندقية في كولن المانيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر المانيا من الوجهات السياحية المميزة والممتعة ، وتمتلك المانيا الكثير من المدن السياحية الرائعة تعرف على افضل الخيارات الفندقية في كولن تعرف عليها وفق موقع رحلاتك

فنادق كولون المانيا 5 نجوم

فندق حياة ريجينسي كولونيا

من ارقى فنادق في كولون المانيا يتميز بموقعه في قلب المدينة ومحاذياً لنهر الراين مباشرةً ويطل على كاتدرائية كولونيا الضخمة.

تقع محطة مترو الانفاق Deutzer Freiheit على بعد 300 متر من موقع الفندق ..

 

فندق كولونيا ماريوت

يتميز فندق كولونيا ماريوت بموقعه في قلب المدينة وعلى بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من محطة كولون الرئيسية والكاتدرائية الشهيرة في المدينة، يعتبر من افضل فنادق المانيا ..

 

 

فندق دورينت أم هوماركت كولونيا

يقع فندق دورينت ام هوماركت في قلب مدينة كولون وبالقرب من ساحة هوماركت ومحطة المترو واماكن التسوق. من افضل فنادق كولون المانيا ..

 

 

فنادق كولون المانيا 4 نجوم

دورينت أن دير ميسي كولونيا

يقع فندق دورينت ان دير ميسي على بعد دقائق من المدينة القديمة في كولون بواسطة المترو الواقع امام الفندق وهو واقع مقابل معرف كولون التجاري مباشرة ..

 

فندق راديسون بلو كولونيا

يعد فندق راديسون بلو الواقع حي دويتس من افضل فنادق كولونيا المانيا ، يبعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من لانكسس أرينا ومركز كولن-ميسي للمعارض

تقع محطة كولن-ميسي للترام على بعد 100 متر من الفندق ويبعد وسط كولون والكاتدرائية الشهيرة مسافة 20 دقيقة سيرًا على الأقدام عبر نهر الراين ..

 

 

فندق آرت أوتل كولون

يتميز فندق آرت اوتل كولون بموقعه على نهر الراين في المنطقة القديمة من مدينة كولون وعلى بعد 15 دقيقة سيراً على الاقدام من الكاتدرائية الشهيرة ومتحف الشوكولا الشهير Imhoff ..

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …