Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 10 من اكثر الاماكن سحرا وجمالا للاستمتاع بشهر العسل

سفاري نت – متابعات

ان كنت من عشاق الطبيعة الساحرة والمبهرة والاماكن الطبيعية الجميلة والمليئة بالهدوء والسحر وكذلك النشاطات السياحية الحيوية ، فعليك اختيار احدى هذه الاماكن العشرة للاستمتاع برحلة شهر عسل خيالية تعرفع ليها وفق موقع روتانا نت

أبرز الأماكن التي يفضلها الأزواج الجدد لقضاء شهر العسل:

1- جزيرة كوساموى : في جنوب تايلاند والتي تشتهر بكونها مقصداً وملاذاُ للأزواج الجدد حيث تعتبر من أشهر أماكن قضاء شهر العسل، و تحتوي هذه الجزيرة على مجموعة كبيرة من الشواطئ الخلابة، والمناظر الطبيعية الساحرة، كما أن انتشار فكرة قضاء شهر العسل بها، جعلتها عامرة بالأنشطة المختلفة بداية من السفاري والتجول فى الجبال، حتى الغوص والغطس والإبحار بمختلف أنواعه.

2-خليج بايرون في استراليا : والذي يعتبر ملاذاً لشهر عسل رائع حيث يتميز بشواطئه الهادئة ، ما يزيد من متعة الاستجمام بممارسة الأنشطة البحرية.

3-جزر برمودا : في منتصف المحيط الأطلنطي وتعتبر من أكثر الأماكن التي يفضلها الزوجان الجدد نظراً لكونها منطقة منعزلة محاطة بالمياه الكريستالية الصافية، وبها العديد من أنواع المتعة، سواء بالأنشطة البحرية أو بأماكن الاسترخاء، إلى جانب جوها المشمس دائمًا وطبيعتها الساحرة .

4-مدن إيطاليا الخلابة : “فينسيا، فلورنسا، وروما”، وما تشتهر به من حضارة معمارية تنافس حضارات المعمار في العالم، ومطاعمها الشهيرة.

5- جزيرة بورا بورا : تقع في المحيط الهادي و تلقّب بأجمل جزيرة في العالم ولؤلؤة المحيط الهادي وذلك لروعة جمالها وتقدّم الجزيرة فرصة فريدة من نوعها لقضاء أجمل الأوقات بعيداً عن روتين الحياة والمدن والتطوّر.

6- بالي : واحدة من أفضل الأماكن المخصصة للأزواج في أفريقيا، ومن أفضل الأماكن أيضًا لقضاء شهر عسل مختلف ومميز، فهي منطقة عامرة بالشواطئ ذات الرمل الأبيض، والتي تشتمل على الكثير من الأنشطة التي يمكن ممارستها، إلى جانب ما بها من جبال بركانية تشتهر بها وغابات استوائية مليئة بالمغامرة والمناظر الخلابة.

7-جزر أوروبا: هي مجموعة من الجزر المتصلة الوقعة جنوب البحر الكاريبي، وهي مساحة واسعة تتميز بإمكانية التجول بين الجزر سيرًا على الإقدام، أو باستخدام قارب صغير، أو حتى ركوب حصان للتجول على الشاطئ، كما أنها جزر معتدلة المناخ على مدار العام، إلى جانب ما ينتشر بها من أنشطة يمكن ممارستها مثل الغوص والغطس وغيرها من الأنشطة.

8- دولة فيجي : هي دولة جزرية في جنوب المحيط الهندى،عبارة عن مجموعة من الجزر وتشتهر بأنها ملاذ لقضاء أجازات العشاق لما بها من أماكن للاسترخاء، وأماكن أخرى للاستمتاع بالأنشطة، إلى جانب ما يتوفر بها من أماكن لقضاء أمسيات رومانسية يستمتع بها جميع الزوار.

9- كوستاريكا : الساحل الغني بالجمال ، فهي من أفضل الأماكن التي تصلح لقضاء شهر عسل متكامل، نظراً لغنائه بالمناظر الطبيعية الخلابة، بداية من الشواطئ، مرورًا بالغابات المطيرة والأشجار العالية التى يمكن التجول بها، أو ممارسة المشي وتسلق الجبال.

10- جزر الكوك : تقع جزر الكوك بين نيوزيلاندا، وهاواي جنوب المحيط الهادئ، وهي عبارة عن 15 جزيرة تربطها مجموعة كبيرة من البحيرات الزرقاء الصافية الخلابة، وتتمتع بالهدوء التام، بما فيها من مناظر طبيعية خلابة، وانعدام تام للضوضاء، كما تتمتع بهواء نقي ودرجة حرارة معتدلة دائمًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …