شركة سانج يونج موتور كوريا، تعين عبدالله صالح البازعي (مؤسسة الاستراتيجي) كوكيل جديد في المملكة العربية السعودية

سفاري نت – متابعات

كجزء من جهودها، لتوسيع نطاق علامتها التجارية SY  ، أعلنت شركة سانج يونج موتور كوريا عن تعيين عبدالله صالح البازعي، كوكيل جديد في المملكة العربية السعودية. كونها الشركة الكورية الأكثر ابتكارًا واحترامًا، تهدف سانج يونج إلى إحياء العلامة التجارية في السوق السعودية في الفترة المقبلة، من خلال وضع “فخر الهندسة الكورية” تحت إدارة عبدالله صالح البازعي “بيت الهندسة الكورية” .

وقد اختتمت هذه الشراكة بافتتاح صالة عرض جديدة في طريق خريص بالرياض، بحضور عدد من الضيوف والإعلاميين والموظفين، والعديد من عشاق السيارات.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد كيونج تاك يون – المدير العام لسانج يونج الشرق الأوسط – عن امتنانه للضيوف والصحفيين الموقرين للانضمام إلى إطلاق سانج يونج الكبير في المملكة العربية السعودية. وقال: يسعدني أننا في سعينا لبناء العلامة التجارية العالمية “سانج يونج”، فإننا نتخذ أهم خطوة لإدخال “سانج يونج” في المملكة العربية السعودية، التي تعد واحدة من أبرز دول الشرق الأوسط”.

أضاف: في شراكة قوية مع مجموعة البازعي الخبيرة والناجحة، نحن نعتقد أن المملكة العربية السعودية سوف تلعب دورا رئيسيا في الشرق الأوسط، ومركزًا إقليميًا استراتيجيًا للعلامة التجارية سانج يونج.

ووجه شكرًا خاصًا للسيد صالح البازعي، الذي أبدى ثقة قوية ودعم سانج يونج.

واختتم بيانه بتهنئة الجميع مرة أخرى على حفل إطلاق سانج يونج، وتمنى للجميع حظاً سعيدًا، ونجاحًا كبيرًا، وازدهارًا تجاريًا.

في تلك الأمسية العظيمة مع وفد شركة صناعة السيارات الكورية “سانج يونج” التقى السيد كت يون، والسيد شيم مع مجموعة أعمال من شركة الاستراتيجي – عبدالله صالح البازعي للسيارات- برئاسة السيد عبدالله صالح البازعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، والسيد خالد الضحيان (مستشار المجموعة)، والسيد عبدالله العتيق (المدير العام) والسيد عادل توقير (رئيس التسويق وتخطيط المنتجات).

وخلال اللقاء أكد الجانبان على أهمية السوق السعودي ووصفه بأنه خطوة ضخمة نجدد من خلالها تعهدنا بتقديم خدمات عالية الجودة لمحبي السيارات، ونتطلع إلى تحقيق نمو كبير والتحرك نحو مستقبل مشرق وناجح جدا.

وأعرب السيد عبدالله صالح البازعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عبدالله صالح البازعي للسيارات (مؤسسة الاستراتيجي) عن سعادته تجاه الشراكة وقال “نحن سعداء بأن نكون الوكيل لشركة سانج يونج. إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم سيارات جذابة وآمنة وصديقة للبيئة. هذا الاستثمار في معرضنا الرائد الأول، يدعم شراكتنا التجارية الناجحة مع سانج يونج. هدفنا هو خلق مساحة واسعة حيث يشعر العملاء بالراحة وهم قادرون على تجربة كامل منتجات العلامة التجارية سانج يونج. وأضاف ” إن سيارات سانج يونج مبنية ومصممة على أعلى المعايير الدولية في كوريا، وتتميز خلال الهندسة الألمانية المعروفة والمشهورة”.

وشمل حفل إطلاق صالة العرض كشف النقاب عن سيارات سانج يونج الجديدة تيفولي وإكس إل في وكوراندو، باعتبارهم سيارات سانج يونج الأكثر قوة وراحة وفخامة في المستقبل، وذلك بسبب تكنولوجيا السيارات المتطورة المدمجة في المركبات، إضافة إلى كونها الأولى من نوعها والتي توفر لونان خارجيان، وجلد أحمر فاخر من الداخل، والتي حقا تجعل سانج يونج سيارة جذابة مغرية بشكل غير عادي.

أضف لذلك قوة الثبات والسلامة التي تأتي من الحمض النووي من اختصاصي سيارات الدفع الرباعي، الراحة والصقل للعلامة التجارية المتميزة، سانج يونج، مع كل الميزات التي تجعل تشكيلة سانج يونج الأفضل في فئتها.

تيفولي: ( أنا أحبها!)

تيفولي: مغرية – رياضية – أنيقة – ذكية، وبالتالي ” الخروج من الاعتيادية”!

تقدم سيارة الدفع الرباعي المدمجة نمطا رائعا، وسلامة رائدة في الصف، وقيادة ديناميكية لطالبي الحياة النشطين. سوف يتجاوز التصميم توقعاتك في كل شيء مع نظرة حضارية نابضة بالحياة، لونان خارجيان بشكل جذاب، وحزمة حمراء من الجلد من الداخل. محرك جديد، وأفضل مميزات السلامة في فئتها. لا يوجد شيء لن تحبه مع تيفولي!

 

 

إكس إل في ( سيارة مثيرة لنمط حياة جديد)

عندما نتحدث عن إكس إل في، فإن ذلك يمثل “سيارات الدفع الرباعي الأسرية المثالية” مع الأناقة، العملية، المتعة، وتعدد الاستخدامات. إكس إل في الجديدة سوف تجعل مظهرك مبرزًا وسط المارة! تجعلك تقود السيارة ببهجة، وتتميز بخمس مقاعد مريحة مع اثنين من الألوان الخارجية والجلد الأحمر الفاخر من الداخل، مغامرة جديدة ستعيشها مع إكس إل في!

مساحة أكبر لنقل أغراضك (720 لترا )

كوراندوا ( أداء أنيق)

ومن المعروف أن كوراندو الجديدة لديها نظرة ديناميكية “أداء أنيق” مع النداء الحضاري الحديث. ويستند مفهوم اسم كوراندو على ” كوريا يمكنها أن تفعل ذلك” . تحدد التفاصيل هذه المنصة الجديدة المتفوقة حقا، تصميم جديد، محرك جديد بقوة أكبر

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …