بالصور .. افتتاح فندق فريزر سويتس الخليج الغربي في الدوحة

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق فريزر سويتس الخليج الغربي عن افتتاحه الأولي، ويضم الفندق 396 جناحاً مفروشاً بالكامل بما في ذلك استوديوهات، وشقق فندقية مؤلفة من غرفة نوم واحدة، غرفتي نوم، أو ثلاث غرف نوم.

ويقدم الفندق شققاً فندقية مع خدمات شاملة وإقامة مميزة لضيوفه سواء على المدى الطويل او القصير مع باقة فاخرة من مرافق الترفيه والأعمال الحديثة وخدمات ضيافة من الطراز الرفيع.

وتستوعب الاستوديوهات التي تمتد على مساحة 43 متر مربع لشخصين في حين تسع الشقق المؤلفة من ثلاثة غرف نوم إلى ستة أشخاص.

ويوفر فندق فريزر سويتس الخليج الغربي مجموعة من المرافق لتلبية احتياجات جميع الضيوف تشمل “سكاي لاونج” والذي يقع على الطابق 35 من الفندق، ومطعم “ذا سوشيال” مع أفضل الوجبات الغربية والشرقية والأطباق التقليدية من منطقة الشرق الأوسط، إضافة الى مرفق “المشربية لاونج” التي من المتوقع أن يصبح من اولى الوجهات في الدوحة للاجتماع بالأصدقاء.

كما يقدم الفندق مرافق عالمية المستوى تشمل حمام سباحة للأطفال والكبار، صالة للألعاب الرياضية متوفرة على مدار 24 ساعة، نادي للأطفال، خدمات استقبال واستعلامات على مدار الساعة، غرف فاخرة للعلاج الطبيعي، بالإضافة الى مرافق عصرية للمؤتمرات.

وقد أطلق الفندق خدمة الحجز عبر الإنترنت بداية من مارس 2017 حيث منح الضيوف والمقيمين على المدى الطويل امتيازات وعروض حصرية للاحتفال بالافتتاح.

وقد بدأ فندق فريزر سويتس الخليج الغربي بالفعل بقبول الحجوزات والعقود الرسمية، مع أسعار خاصة على الحجوزات المبكرة، فضلاً عن عروض ترويجية هامة تشمل بوفيه الإفطار، خدمة انترنت واي فاي مجانية، خصم 15٪ على المأكولات والمشروبات، وخصم 25٪ على خدمات غسيل الملابس والمزيد من التسهيلات منها إمكانية الوصول المبكر إلى الغرف والمزيد من الوقت المتاح للمغادرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …