بالصور .. امتع النشاطات السياحية في فيينا اثناء الصيف

سفاري نت – متابعات

تعتبر فيينا من اجمل المدن السياحية في النمسا وتمتلك فيينا الكثير من الاماكن السياحية والنشاطات الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها خلال فصل الصيف

أفضل التجارب السياحية عند زيارة فيينا في الصيف

حضور مهرجان الأفلام الموسيقية

إن كنت عزيزي المسافر من زائري مدينة فيينا في الصيف ، ستكون على موعد مع مهرجان الأفلام الموسيقية المجاني الذي يعقد في قاعة المدينة كل عام من يوليو إلى سبتمبر، ويضم يوميا العروض المجانية للأفلام الموسيقية، وعروض الأوبرا والباليه، وذلك وسط أجمل الأجواء الترفيهية والأمسيات الهادئة في محيط جميل يشبه المنتزه، في قلب الحي التاريخي في فيينا.

التنزه في حديقة فولكسغارتن

ويمتد الترفيه بمدينة فيينا في الصيف إلى حديقة الشعب (فولكسغارتن) التي تم بناءها في عام 1820 على غرار حديقة لوكسمبورغ في باريس، حيث يمكنك أن تجد بها اليوم  المقاعد المزينة بالورود، الأزقة الظليلة وكراسي مريحة بين حدائق من الورود الجميلة مع أكثر من 200 صنف مختلف من الورود.

زيارة مجمع المتاحف

يعتبر مجمع المتاحف في وسط المدينة أحد أكثر الأماكن شعبية بين السائحين عند زيارة فيينا في الصيف ، حيث يجمع هذا المكان الرائع ما بين المباني التاريخية التي تعود إلى القرنين 18 و 19 مع العمارة المعاصرة ليشكل في النهاية مساحة فنية مثيرة للإعجاب تظهر في مجمع المتاحف الذي يعد أحد أكبر المجمعات في العالم للفن والثقافة الحديثة.

ويتيح لك هذا المكان الرائع بعد اكتشاف المتاحف الانتقال إلى أحد المطاعم أو المقاهي الموجودة في الهواء الطلق، والتي تقدم مجموعة لذيذة من المأكولات المحلية والعالمية.

قناة الدانوب

ندعوك عند زيارة فيينا في يوم صيفي حار التوجه إلى قناة الدانوب والاستمتاع في هذه الواحة الساحرة التي توفر جوا مثاليا لقضاء أجمل الأوقات بعيدا عن صخب المدينة وضجيج السيارات، حيث المطاعم الساحرة على طول النهر، وفرص الاستمتاع بالاسترخاء على الشاطىء أو التجديف.

ويوصيك السائحون عند زيارة قناة الدانوب تناول غذاءك في مطعم كايزرموهل الذي يقدم مجموعة لا تقارن من المأكولات البحرية والآيس كريم، ثم استئجار قارب والقيام بجولة رائعة لا تنسى بين أجمل المشاهد الطبيعية في الهواء الطلق.

براتر بارك

تعد زيارة حديقة براتر بارك أحد أجمل التجارب التي يمكنك الاستمتاع بها بمدينة فيينا في الصيف ، خاصة مع كونها تتيح لك أكثر من تجربة؛ تبدأ مع الاسترخاء بين المشاهد الطبيعية في المنطقة الخضراء، وحتى الاستمتاع بالترفيه في منطقة الملاهي التي ستجد بها عجلة فيريس تهيمن على المشهد مع مجموعة متنوعة من الألعاب المثيرة والممتعة، بما في ذلك دوامة الخيل ومسرح العرائس.

سوق ناشماركت

أنت هنا في دعوة لزيارة أحد أشهر أسواق فيينا، والذي يمنحك جولة رائعة بين روائح التوابل النفاذة والفواكه والخضروات وغيرها من المأكلات المحلية والدولية فضلا عن الكثير من المطاعم الرائعة، الأمر الذي سيثري رحلتك بالكثير من التجارب الواقعية عن طبيعة الحياة اليومية في فيينا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع ببرنامج سياحي شيق لمدة اسبوع في ميونخ

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة الالمانية ميونخ من اجمل المدن السياحية واروعها في اوروبا …