Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 5 من اجمل رحلات القطار في العالم يمكنك الاستمتاع بها في وقتنا الحالي

سفاري نت – متابعات

لرحلات القطار محبيها وعشاقها الكثر ، وعند زيارة بعض الوجهات السياحية فانه يمكنك الاستمتاع برحلة سياحية مميزة عبر القطار تعرف من خلال هذا المقال على افضل رحلات القطار في الوجهات الخمسة التالية

THE GHAN EXPEDITION من خلال أستراليا

تأخذك الرحلة من خلال قلب أستراليا في مقصورة خاصة، من التلال الخضراء المتدحرجة في أديلايد إلى المناطق الاستوائية داروين، وتوفر مناظر خلابة على طول المسار، وتكلف 359 .2 دولارا لمدة أربعة أيام.

THE GLACIER EXPRESS، من خلال سويسرا

رحلة نهارية مثالية، تستغرق ثماني ساعات في طريق جبال الألب السويسرية مع إطلالة بانورامية على المناظر الطبيعية، وتكلف 183 دولار.

THE ROCKY MOUNTAINEER، من خلال كندا

وتشمل خمسة طرق مذهلة من فانكوفر إلى ويستلر وبانف إلى جاسبر، وجميعها تمر عبر الأراضي الشاسعة من كندا، ويمكنك الاختيار بين رحلات أقصر لمدة يومين ورحلات أطول تستمر أحد عشر يوما، وتكلف 1295 دولار لمدة يومين.

THE VENICE SIMPLON ORIENT EXPRESS من باريس

تغادر هذه الرحلة الرومانسية مرة واحدة في السنة فقط، وتشمل باريس وبودابست وبوخارست واسطنبول طوال ستة أيام، وتوفر مناظر خلابة من الدولوميت الإيطالية وجبال الألب السويسرية، وتكلف 9.180 دولار.

 

THE EASTERN AND ORIENTAL EXPRESS، من بانكوك

من بانكوك إلى سنغافورة، سيتم نقلك عبر المدن الصاخبة والريف الهادئ، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة المناظر الجميلة من مقصورتك الخاصة، وفي منتصف الرحلة التي تستمر أربعة أيام، سوف تذهب في رحلة بحرية على الطوف المحلي، تحت جسر كواي، وكلف الرحلة 690 .2 دولارا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …