طيران ناس وتوكيلات الجزيرة للسيارات يطلقان مسابقة ” سفرة وسيارة”

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن إطلاقه  لمسابقة “سفرة وسيارة” بالتعاون مع توكيلات الجزيرة للسيارات والتي تخول مشتركيها الدخول للسحب على سيارة فورد من طراز إيكوسبورت لجميع ضيوفه داخل المملكة.
وسيدخل السحب تلقائيًا جميع المسافرين الذين يقومون بعمل حجوزاتهم خلال الفترة من 16 مايو وحتى 25 مايو 2017م، حيث تم توضيح كل تفاصيل المسابقة على الموقع الإلكتروني لطيران ناس http://www.flynas.com/ar/aljazirah

وسيتمكن المسافرون الراغبون بالمشاركة في المسابقة من حجز رحلاتهم عن طريق موقع طيران ناس الرسمي أو تطبيق الأجهزة الذكية أو مركز الاتصال الموحد على مدار 24 ساعة، ويختارون موعد السفر ابتداء من 16 مايو لنهاية عام 2017م.


حيث يتم اختيار الفائز بطريقة عشوائية بواسطة نظام آلي وذلك عقب انتهاء فترة المسابقة وتحت إشراف الغرفة التجارية الصناعية في الرياض.
وتهدف فكرة طيران ناس إلى أن يتمكن ضيوفها من خوض تجربة مميزة تجمع بين الحجز على متن طيران ناس والاستفادة من الخدمات المقدمة، إضافةً إلى المشاركة بفرصة الفوز بالسيارة.
وسيتسلم الفائز – من المواطنين أو المقيمين داخل المملكة- جائزته في مدينة الرياض؛ وذلك بعد التواصل معه من خلال بياناته المحدثة والصحيحة لدى طيران ناس.
ويأتي ذلك تزامنًا مع فترة الإجازات والتي تكثر فيها حجوزات السفر داخل المملكة أو إلى الوجهات الدولية، والتي تتيح للمسافرين المشاركة بالمسابقة حتى دون التخطيط لذلك.
تجدر الإشارة إلى أنّ المسابقة تشمل 33 وجهة يحلق إليها طيران ناس.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قهوة وشيكولاته وورود للمسافرين في مطار جدة احتفالا بالعيد

سفاري نت – متابعات شارك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة الركاب المسافرين القادمين والمغادرين في …