وجبات افطار للصائمين على رحلات طيران الامارات

سفاري نت – متابعات

تبدأ طيران الإمارات، كعادتها في كل عام، بتقديم وجبات إفطار على الرحلات لركابها الصائمين اعتباراً من مطلع رمضان المبارك في 27 أيار (مايو) الحالي وحتى نهاية الشهر الكريم. وسوف تتوفر هذه الوجبات الخاصة في جميع الدرجات على بعض الرحلات، بما فيها الرحلات المغادرة والقادمة من دول المنطقة، بالإضافة إلى رحلات العمرة المتجهة إلى جدة والمدينة المنورة.
وتأتي وجبات الإفطار داخل علب ذات تصميم مميز وأنيق يتضمن زخارف على طراز الأرابيسك العربي المستوحى من المنطقة. وقد دأبت طيران الإمارات على تقديم خدمة الإفطار الرمضاني على رحلاتها سنوياً على مدى أكثر من 20 عاماً. وتجسد هذه الخدمة التزام الناقلة بتقديم تجربة سفر متميزة لركابها الصائمين، ينعمون خلالها بأرفع مستويات الراحة والرفاهية مع التمتع بالوجبات الشهية ذات المستوى العالمي الرفيع الذي تشتهر به.
وتحتوي علب الإفطار الرمضاني على وجبات مغذية تضم تشكيلة متوازنة من الأطعمة والمشروبات، تتنوع بين النكهات الشرق أوسطية والطابع العالمي، وتشمل خيارات مثل الدجاج بنكهة الزعتر مع الحمص، فطائر السبانخ، شطائر جبن الحلومي مع شرائح الخيار، الحلويات التقليدية مثل المعمول والتمر، بالإضافة إلى اللبن الرائب. وسوف يتم تحديث القائمة في منتصف رمضان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

احدث عروض طيران الامارات على وجهاتها الجديدة

سفاري نت – متابعات أطلقت طيران الإمارات عروضا سعرية خاصة للمسافرين من المملكة العربية السعودية …