بالصور .. 10 من اغرب الفنادق الموجودة حول العالم

سفاري نت – متابعات

هناك بعض الفنادق ذات التصميمات المتميزة والتي تقدم تجارب فندقية غريبة من نوعها ، تعرف من خلال هذا المقال على  10 من اغرب الفنادق الموجودة حول العالم

أغرب الفنادق في العالم بحسب موقع هابي تريبس الإلكتروني:

1- فندق “في 8″، ألمانيا

يقع هذا الفندق في شتوتغارت، و يعتبر قبلة لعشاق السيارات. وهو جزء من متحف بولينجين ميلينفيرك للسيارات، وهذا كفيل بأن يجذب السياح من محبي السيارات.

2- فندق بالاسيو ديل سال، بوليفيا

أقيم هذا الفندق على أضخم مسطح ملحي في العالم وهو سالار دي اويون. وقد بني فندق بالاسيو دي سال من أحجار الملح الخالص.

3- فندق تريهوتيل، السويد

يقع هذا الفندق على قمة شجرة كبيرة وتعتبر الإقامة فيه غاية في الروعة، بسبب المناظر الخلابة التي يمكن للزوار مشاهدتها من الفندق.

4- فندق بروبيلر أيلاند سيتي

يجمع فندق بروبيلر أيلاند سيتي في برلين بين سمتي الغرابة والتميز، حيث تعتبر الإقامة فيه بمثابة جولة في متحف فني.

5- فندق جوكاسجارفي الجليدي، السويد

يمكن للسائح أن يقيم في هذا الفندق، ويعيش أجواء وأسلوب الحياة في الإسكيمو، وهو أول وأكبر فندق في العالم بني بأكمله من الجليد.

6- فندق كاكسلاوتانين في فلندا

يقدم هذا الفندق للسائح المقيم فيه منظراً رائعاً لأجواء فلندا الشمالية، وهو عبارة عن مجموعة من القباب الموزعة في تناظر مدهش، وتمنح الزوار فرصة فريدة لمتابعة أضواء الشمال الرائعة.

7- فندق جامبو ستاي، السويد

وهو عبارة عن طائرة نفاثة من طراز 747، و يقع هذا الفندق المميز في في مطار أرلاندا بمدينة استوكهولم، ويقدم للسائح فرصة الإقامة في جو شبيه بجو طائرة جامبو نفاثة.

8- فندق دوغ بارك، إيداهو

يعتبر فندق دوغ بارك بولاية إيداهو الأمريكية أفضل مكان لقضاء ليلة مميزة لمحبي الكلاب، ويقدم للسائح غرفة نوم تحتوي على سريرين وطعام الإفطار.

9- فندق هوبيت، نيوزلندا

يقع هذا الفندق الغريب في نيوزلندا، وقد بني على شكل حجرتين محفورتين في الأرض من أحجار البولسترين التي تحافظ على البرودة في الصيف والدفىء في الشتاء.

10- فندق جيراف مانو، كينيا

يمكن للسائح أن يستمع بوجبة من الطعام أثناء إقامته في هذا الفندق التاريخي والذي تطل الزرافات من نوافذه. وقد بني الفندق في محمية تحتوي الكثير من الزرافات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …