Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اماكن سياحية رائعة لا تفوت زيارتها قبل موسم الازدحام

سفاري نت – متابعات

هناك العديد من الوجهات السياحية الممتعة والمميزة ، وان كنت تخطط لرحلة رائعة وجيدة فعليك الا تفوت زيارة هذه الاماكن المميزة قبل ان تزدحم بعدد كبير من السياح تعرف عليها وفق موقع سيدي نت

 كوه رونغ، كمبوديا

إذا كنت ترغب في استراحة من الحضارة والتقدم، فإنك بالتأكيد بحاجة لزيارة جزيرة كوه رونغ. فلا وجود لناطحات السحاب، ولا ضجيج أو السيارات هناك، فكل ما يملأ المكان هو الصمت التام، وبعض قرى الصيد السلمية، والطبيعة الفطرية الرائعة.

 يوصف البعض كوه رونغ أحياناً باسم «ما كان  عليه تايلاند قبل 20 عاماً».

جزيرة عنبر كاي، بليز

تمتلك جزيرة عنبر كاي تاريخاً حافلاً على مر العصور، حيث سكن فيها هنود المايا وصيادو الحيتان والقراصنة.

الآن جزيرة عنبر كاي تجذب الغواصين من جميع أنحاء العالم، حيث إنها تقع بالقرب من حاجز بليز المرجاني، والذي يحتوي على ثاني أطول الشعاب المرجانية في العالم.

رواتان، هندوراس

بدأت السياحة على هذه الجزيرة وبدأت السفن السياحية لزيارة ساحل راتان فقط في عام 2005.

حيث بدأت تكتسب رواتان شعبيتها مع ظهور الغواصين، الذين يأتون إلى الجزيرة لرؤية الحاجز المرجاني، والشعب المرجانية الخلابة والمذهلة.

كما يمكنك أيضًا التمتع والاسترخاء نظرًا لعدم كثرة السياح على تلك الجزيرة مقارنة بغيرها ذات الشعبية الواسعة .

بوليا، إيطاليا

ستكون عطلتك في بوليا بالتأكيد لا تنسى: البحار اللازوردية، والأرض الحمراء، غروب الشمس الذهبية، والأهم من ذلك، السكان المحليين المضيافين، علاوة على ذلك الاستلقاء على رمال البحر والاسترخاء.

وهناك العديد من الأماكن الهامة التي يمكنك زيارة الموقع التالي: قلعة باري، وكاتدرائية سانتا كروتش، والمتحف الأثري رينيانو غارغانيكو.

زامبيا وزيمبابوي

هذا المكان جميل بشكل مذهل يضم شلالات مشابه لشلالات فيكتوريا، بالإضافة إلى  الحديقة الوطنية هوانج، الذي لا يكاد أي شخص يعرف عنها شيئًا، الحديقة الضخمة تقع على مساحة 14.600 كيلومتر مربع، تضم الكثير من البحيرات والنباتات النادرة والحيوانات الأفريقية البرية والطيور، وأكثر من 30.000 فيل.

كيب، كمبوديا

ابتداء من عام 1908، كان كيب الوجهة المفضلة للنخبة الفرنسية القانطة في كمبوديا، وكانت تشتهر بالمطاعم الرائعة والفيلات باهظة الثمن.

ولكن بعد سنوات من الحرب الأهلية، ترك الاستعمار كيب في حالة خراب، إلا أنها الآن وفي الوقت الحاضر عادت لتصبح من أكثر الأماكن روعة للاسترخاء.

ساليناس جراند، الأرجنتين

تعد تلك الصحراء المالحة من أكبر مستنقعات الملح على الإطلاق، فهي في الواقع تقع على مساحة طول 250 كيلو متراً، وأتساع 100 كيلو متر.

عندما تمطر، فإن تلك الصحراء تتحول إلى مرآة عملاقة، وعلى الرغم من أن هناك العديد من السكك الحديدية والطرق التي تمر من خلال ساليناس جراند، إلا أنها مازالت لا تملك أي شعبية بين السياح.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …