Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة داخل منتجع دريمز تولوم ذو الاطلالة الساحرة في المكسيك

سفاري نت – متابعات

تعد مدينة مكسيكو سيتي من اجل المدن السياحية في المكسيك ، ويقدم منتجع دريمز تولوم تجربة رائعة للاقامة في مدينة مكسيكو سيتي حيث اطلالة مبهرة وخدمات مميزة

يقع منتجع «دريمز تولوم» المميز على بعد 4 أميال من أثار حضارة المايا في مدينة مكسيكو ومحاط بأجمل الحدائق الإستوائية إلى جانب شواطئ رملية طويلة وخلابة بجانب مياه فيروزية كريستالية مذهلة. ويقدم منتجع دريمز تولوم إمتيازات غير محدودة لضيوفه، ويعتبر وجهة رائعة للأزواج والعائلات لقضاء عطلة مليئة بالمغامرات والنشاطات الرائعة.

ويحتوي المنتجع على 432 غرفة وجناح تتغنى كل منها بشرفة أو حديقة خاصة وتضم حمامات رخامية فخمة وأسرّة كبيرة ومريحة إلى جانب كونها مفروشة بأحدث التقنيات التكنولوجية، كما يوفر خدمة غرف مميزة على مدار 24 ساعة.

ويضم المنتجع بركتي سباحة مذهلتين وشاطئ رملي خاص حيث يستطيع النزلاء الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية كلعب كرة الطائرة الشاطئية والغوص وممارسة اليوغا في الصباح الباكر، إلى جانب سبا يقدم أرقى الخدمات الصحية كحمامات البخار وجلسات التدليك المميزة تحت ظلال الأشجار الاستوائية على الشاطئ أو في غرف زجاجية خارجية محاطة بأجمل المناظر الطبيعية.

ويوفر المنتجع مجموعة غير محدودة من المطاعم والحانات المميزة التي تقدم ألذ المشروبات والكوكتيلات التي يستطيع الضيوف الاستمتاع بها جانب بركة السباحة، ويوجد في المنتجع ستة مطاعم رائعة تقدم المأكولات المكسيكية والفرنسية والإيطالية والأسيوية، كما يستطيع الأزواج الاستمتاع بتناول عشاء رومانسي في جو خاص ومميز بالقرب من مياه المحيط المتلألئة.

ويقدم المنتجع أنشطة مميزة خاصة بالأطفال تحت إشراف مجموعة من الخبراء، حيث سيتمكن الأطفال من قضاء أوقات ممتعة في نادي اكسبلور الذي يقدم مجموعة من الأنشطة والمغامرات المذهلة في الهواء الطلق ويفتح من الساعة تاسعة صباحاً حتى العاشرة ليلاً مما يتيح الفرصة للأباء بقضاء أوقاتهم في نادي الجولف أو الاستمتاع بأشعة الشمس فوق الرمال البيضاء الناعمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الفلل الملكية في فندق حياة بارك ابوظبي الملاذ المثالي للمسافرين

سفاري نت – متابعات يوفر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات , أجنحة …