بالصور .. مردف 35 احدث وجهة تسوق في دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح مؤخرا مول مردف 35 في مدينة دبي من اجل تعزيز تجارب التسوق المختلفة في مدينة دبي ،يضم المركز مجموعة منتقاة من المنافذ التجارية والتي تتنوع بين تقديم خدمات المأكولات والمشروبات، وخدمات اللياقة، وخدمات التجميل والصحة تحت سقف واحد. هذا إضافة إلى توفير مكان للأفراد يمكنهم من الخروج والترويج عن أنفسهم والاسترخاء.

ويتميز مردف 35 بخلق تجربة لزواره. وقد تم اختيار المنافذ التجارية استنادًا على قدرتها على إضافة قيمة للمجتمع المحيط، وتوفير التجارب والخدمات والمنتجات الضرورية. وتفتح العديد من المنافذ التجارية أبوابها حصريًا في مردف 35، كما يستضيف السنتر عددًا كبيرًا من الشركات الناشئة والمشاريع الإماراتية الصغيرة، والتي تمثل 40% من إجمالي المساحة المخصصة للمنافذ التجارية.

 

وتضم المنافذ التجارية الكبيرة في مردف 35 محلات جونز ذا جروسر و Organic Foods & Café. ويستضيف المركز مخبوزات شاتوريز اليابانية لأول مرة في الإمارات، وهي جزء من سلسة محلات شاتوريز الشهيرة في اليابان. كما يتخصص المركز في المطاعم التي تقدم مفاهيمًا جديدة في المأكولات والمشروبات مثل مطعم ميناجيري ومطعم فلّه، ومقهى “قهوتي”. هذا إلى جانب توفير خدمات اللياقة في مركزي الألعاب الرياضية “Rise Fitness” و”Innovative Fitness” اللذين يساعدان الزوار في الحصول على قوام مثالي، في حين يوفر صالون عمرو الشهير وصالون الحلاقة Hair Garage العناية اللازمة للشعر. وفي الوقت نفسه، يقدم مركز كوكونا، ومركز Zo Skin، وصالات تجميل Bedashing and Beauty Station مجموعة كاملة من علاجات التجميل والصحة.

 

ويخصص الطابق الأرضي في المبنى لمتاجر المأكولات والمشروبات ومنافذ التجزئة للخدمات الأساسية اليومية. بينما يستضيف الطابق الأول نخبة خدمات اللياقة والحلاقة، فيما يخصص الطابق الثاني لخدمات الصحة والتجميل.

ويفخر مردف 35 بكونه مبنى حاصل على الشهادة الذهبية من نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة LEED، والذي صمم لخفض استهلاك المياه وإعادة تدوير النفايات والمراقبة الفورية لمستويات ثاني أكسيد الكربون. ويتكون سقف المبنى من مادة عاكسة للحرارة العالية لتوفير مناخ داخلي أفضل دون الإفراط في استهلاك الطاقة.

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …