Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 3 عروض جديدة خلال موسم الصيف في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يقدم نادي ESPA الصحيّ في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال ثلاثة عروض فريدة من نوعها تساهم في إزالة السموم من الجسم وتصفية الذهن ويمكن للضيوف الاستفادة منها خلال الإقامة في الفندق لمدة ثلاثة أيام.

في هذا الإطار، أعدّ النادي الصحي الذي يكتسب طابعاً بدوياً في القرية الفينيسية إقامة رائعة وعروضاً ملفتة للراغبين في الحصول على نتائج صحية فعالة في وقت قصير. فهي تشمل استشارة خاصة لدى معالج أخصائيّ، وعلاجاً يومياً، وهدية هي عبارة عن علبة مستحضرات رعاية منزلية وعصائر طازجة. وتحوي العلب المعدّة خصيصاً لكل عرض المنتجات اللازمة للحرص على جنيهم فوائد صحية طويلة الأمد.

عرض الرفاهيّة والنقاوة برنامج صمم خصيصاً للتركيز على تنقية الجسم وتطهيره ومدّه بكافة المغذيات. فهو يشمل حمّاماً مغربياً، وعلاج إزالة السموم من المعدة، وفركاً بالملح والزيت أو تدليكاً متكاملاً، ولفاً للجسم بالطحالب إضافة إلى علاج متقدم للوجه يمنحه إشراقة متميزة.

وطوّر نادي ESPA الصحيّ علاجات مهدّئة معدة حسب طلبات الضيوف تهدف إلى مساعدتهم على النوم نوماً صحياً. فعرض الرفاهية والصفاء يعزّز أنماط النوم الذي يعتبر عاملاً أساسيّاً من الإحساس بالرفاهية، للحرص على تمتّع المرء بنشاط تام خلال ساعات اليقظة. يشمل العرض حمّاماً مغربياً، وتدليكاً متكاملاً، وفركاً بالملح والزيت أو تدليكاً، وعلاج نوم هانئ وعلاجاً للوجه يركّز على العينين.

أما عرض الرفاهية والطمأنينة فيساهم في تهدئة العقل. وهو عبارة عن تدليك معدّل بحسب رغبة الضيوف يركّز على تخفيف التوتر وتصفية الذهن. في هذا الإطار، أعدّ برنامج الصفاء الداخلي للحدّ من القلق ويلقى فيه الضيف عناية بالغة تعزز شعوره بالاسترخاء التام. فهو يشمل حمّاماً مغربياً، وتدليكاً بالكمادات، وتدليكاً تايلندياً، وعلاجاً متقدماً للوجه يمنحه إشراقة متميزة.

يمكن الاستفادة من هذه العروض خلال الإقامة في الفندق ثلاثة أيام، كما يمكن للمقيمين حجز هذه العلاجات في أيام مختلفة.

للحجز، يمكن للضيوف التواصل مع الفندق عبر الرقم: +9712 818-8181  أو البريد الإلكتروني rc.auhrz.leads@ritzcarlton.com.

يقع فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال الشاطئيّ المترف بمحاذاة جامع الشيخ زايد الكبير وسط حدائق جميلة منسّقة ويضمّ 447 غرفة وجناحاً مترفين و85 فيلا خاصة تضمّ غرفة نوم واحدة أو غرفتين. كما يحتضن 10 مطاعم وردهات ملفتة ونادياً صحياً متطوراً وأحد أكبر أحواض السباحة الخارجية في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …