بالصور .. 4 من اروع اماكن التخييم حول العالم

سفاري نت – متابعات

لكل محبيو عشاق التخييم حول العالم ، اليكم في هذا المقال نظرة على اربعة من الاماكن السياحية الساحرة والجميلة ، لقضاء وقت رائع في التخييم

صحراء وهيبة

تبعد هذه الصحراء ما لا يقل عن 200 كيلومتر عن مسقط في سلطنة عمان وهي تتميّز بالكثبان الرملية الكثيفة وفيها تدرجات لونية ما بين اللون الأحمر واللون العسلي. في هذه الصحراء يجد محبو التخييم السلام والاسترخاء ويحبون مراقبة الكائنات الصحراوية مع مشاهدة النجوم في وقت الليل بشكل واضح الى جانب تحضير حفلات شواء بدوية وتسلق القمم الرملية.

جبال أطلس

تجدون في جبال الأطلس الواقعة في المغرب سحراً خاصاً فهي ذات طبيعة جغرافية متنوعة ومن أهم الأماكن السياحية في البلاد. تتواجد هناك عدة أماكن للتخييم الى جانب نشاطات مميزة يمكن القيام بها من تسلق الجبال الى جانب السير في الطبيعة والاسترخاء والتمتع بالأجواء المميزة.

محمية ماساي

هذه المحمية المميزة تقع في كينيا وهي مكان جميل للتخييم داخل الغابات ويمكن فيها الاستمتاع بمشاهدة القبائل التي لا تزال الى اليوم تحافظ على تقاليدها القديمة. يستمتع محبو التخييم في هذه المنطقة بمشاهدة مختلف الحيوانات التي تسكن الغابة ومن بينها الأسد والنمر والتماسيح…

التخييم في سويسرا

طبيعة سويسرا الجميلة تجذب الجميع نحوها من أجل التخييم والسياحة فيها ففي وسط الجبال السويسرية ستجدين أماكن خلالبة تستحق المشاهدة وسيجد عشاق التخييم هناك كل المتعة للمغامرة وللتصوير الفوتوغرافي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …