Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بجمال الطبيعة الخلاب في كيلارني ايرلندا

سفاري نت – متابعات

تعتبر ايرلندا من الوجهات الطبيعية المبهرة ذات الطبيعة الجميلة والمميزة ، وعند زيارة ايرلندا لا يجب عليك ابدا ان تفوت الاستمتاع بجمالم منطقة كيلارني تعرف عليها

تقع كيلارني في مقاطعة كيري جنوب غرب أيرلندا، على الشاطئ الشمالي الشرقي من بحيرات كيلارني، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار كيري، وهي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أيرلندا، ولعل الطريق إليها عبر المطار سيستقبلك بالأماكن الطبيعية الرائعة لاسيما ما بين المراعي والبحيرات الجميلة.

ماذا تشاهد في كيلارني ؟

حديقة كيلارني الوطنية

حديقة كيلارني مكان هادىء، ولكنها أيضا وجهة معبأة بالأماكن الجميلة التي لن تمل من اكتشافها حتى لو قضيت هنا لمدة أسبوع كامل، وفي البداية لابد أن تعلم عزيزي المسافر أن رحلة إلى كيلارني لن تكتمل دون زيارة حديقة كيلارني الوطنية، الحديقة الوطنية الأولى في ايرلندا، والتي تغطي أكثر من مائة كيلومتر مربع من الأراضي، وهي موطن لمجموعة متنوعة من الحياة البرية، بما في ذلك الغزلان، والطيور المختلفة التي ترصع مشهد الطبيعة في هذا المكان وكأنها جواهر متلآلئة.

ومن أشهر المباني هنا مكروس هاوس الذي يعتبره الكثيرون نقطة محورية في الحديقة الوطنية، ففضلا عن كونه يتمتع بموقع مهيب يطل على بحيرة مكروس، يحظى المنزل بتصميم اسطوري، بما في ذلك حوالي خمسة وستين غرفة فاخره تم بناؤها بشكل فاخر على مدى السنوات من 1839 إلى 1843.

ولايقتصر الجمال في حديقة كيلارني على ذلك فحسب، بل سترحب بك بالغابات والبحيرات والجبال والتضاريس الطبيعية المختلفة التي تشكل لوحة الطبيعية في مشهد جميل، ويمكنك اكتشاف الحديقة عن طريق الدراجات أو السير لمسافات طويلة.

قلعة روس

تقع قلعة روس التي بنيت في أواخر القرن 15 على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة كيلارني، وتحظى بتصميم جميل يجذب الأنظار، ناهيك عن الجمال الداخلي للغرف والذي يمكنك اكتشافه بصحبة دليل محلي، فاحرص على الزيارة للتعرف على تاريخ القلعة مع الاستمتاع بإطلالة خلابة على بحيرات كيلارني الجميلة.

شلال تورك

وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من قلعة روس يقع شلال تورك الذي يعد أحد المعالم السياحية الأكثر شهرة في كيلارني ونقطة توقف تقليدية لجولات الحافلات والمدربين، ونتيجة لذلك يمكن أن يشهد ازدحاما خلال أشهر الصيف، ولا تنسى خلال هذه الجولة الكاميرا الخاصة بك لالتقاط مجموعة من الصور الفوتغرافية التي لاتقارن لهذا الشلال المهيب.

استكشاف حلقة كيري

وبطبيعة الحال، إذا كنت في زيارة إلى كيلارني نوصيك بزيارة حلقة كيري، التي تعتبر مكان مميز لرؤية بعض المواقع المذهلة في ايرلندا، وفي حين  أنه يمكنك بسهولة استئجار سيارة والتنقل في الطريق بنفسك، هناك العديد من الشركات السياحية التي يمكنك الانضمام إليها كذلك، لتساعدك على اكتشاف القصر الفيكتوري، علاوة على ليديز فيو أو مشهد السيدات وهو المكان الذي يحظى بشعبية كبيرة بين السائحين لما يقدمه من مناظر طبيعية خلابة.

سنيم

سنيم هي قريبة قريبة من مدينة كيلارني، ورحلة إلى هناك ستحمل إليك الكثير من الذكريات الرائعة التي لن تنتهي بنهاية رحلتك، فالطبيعة هنا تبدو في أبهى صورها، حيث الجبال والتلال الخضراء والمراعي الواسعة التي تشعر عند النظرة إليها وكأنها صورة فوتغرافية مطبوعة، فضلا عن ذلك تنتشر بالقرية المحال التجارية والمطاعم والمقاهي ذات الإطلالة الجميلة والتي يمكنك قضاء بعض الوقت بها لتطلع عن قرب على طبيعة المكان وسكانه المحليين.

حتى في يوم ممطر أو ضبابي لا يمكن أن تنكر جمال كيرلاني، فستراه يشع ويتلآلآ ليبهجك عند النظر من نافذة سيارتك أومن الحافلة، من بين الجبال الصخرية، والشواطئ الكريستالية، كما سيطل عليك من بين اسطبلات الخيول ومراعي الأغنام الواسعة على الطريق، لتعود من رحلتك حاملا معك مجموعة هائلة من الصور الفوتغرافية التي دوما ستذكرك بروعة المكان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …