بالصور .. افضل 10 تطبيقات سياحية عند السفر الى اوروبا

سفاري نت – متابعات

اصبحت التكنولوجيا من الامور التي لا غنى عنها اليوم في السفر ، وتوجد الكثير من التطبيقات التي تساعد على حل العديد من المشكلات خلال السفر وتيسر الكثير من الامور تعرف من خلال هذا المقال على افضل 10 تطبيقات للمسافرين الى اوروبا

ذكر موقع “travel and leisure”، أهم 10 تطبيقات التي تختص برامج لخرائط الطرق وللبحث عن أرخص الرحلات الجوية وللمطاعم في أوروبا وحساب تكلفة المعيشة في المدن المختلفة وغيرها.

– Onefinestay
يتيح لك هذا التطبيق المعلومات الأساسية عن المدن الأوروبية، من حيث أماكن الصراف الآلي والمستشفيات والشقق السكنية والمنازل للإيجار، والمطاعم.

– Pretty Streets
يقدم هذا التطبيق معلومات شاملة وخرائط عن شوارع المدن مثل باريس ولندن ودبلن ومسارات المشي.

– Fly Europe
تستطيع من خلال هذا التطبيق تسجيل أرخص الرحلات الجوية من وإلى أوروبا. بالإضافة إلى مقارنة أسعار التذاكر لشركات الطيران الكبرى وشركات النقل الصغيرة.

– GoEuro
يمكنك هذا التطبيق في البحث عن كتاب الرحلات والقطارات والحافلات في 12 دولة مختلفة في جميع أنحاء أوروبا. ويمكن للمسافرين الوصول إلى خيارات ما بين أكثر من 3 آلاف مطار، و80 ألف محطة سكك حديدية وحافلات.

– Spotted by Locals
يحتوي التطبيق على أدلة من أكثر من 20 مدينة أوروبية، والكتب المحلية لهم والمصورين، ويتم تحديثهم بانتظام، وتكلفة تحميل دليل كل مدينة 4 دولارات.

– The Fork
يدلك تطبيق TheFork على أكثر من 30 ألف مطعم في 10 دول أوروبية مختلفة. وتحتوي كل قائمة على تعليقات مفيدة للمستخدمين وصور. كما يقدم البرنامج خصومات في التطبيق تصل إلى 50% في مطاعم معينة.

– Michelin Travel
يقدم تطبيق Michelin خدمات كثيرة للمسافرين منها حجز الفنادق والمطاعم والفنادق والمناطق السياحية الأوروبية.

– Citymapper
يعرض التطبيق معلومات عن وسائل النقل العام، مثل التكلفة وأوقات المغادرة المباشرة للحافلات والقطارات. ويعرف المسافر أيضا أفضل قسم في القطار للحصول على المقعد الأفضل.

– Monument Tracker
يتيح لك هذا التطبيق معرفة المعالم التاريخية في 60 مدينة أوروبية، على الرغم من أن التطبيق يحتوي على مسارات معروفة مسبقًا، إلا أنه يستخدم نظام تحديد المواقع “GPS” لإخبارك عن الأماكن القريبة منك.

– TripLingo
خلال تواجدك في المدن الأوروبية المختلفة، قد لا تستطيع التحدث مع اللغات أو حتى اللهجات المحلية داخل الدول المختلفة، ولهذا فإن هذا التطبيق سيمكنك من التغلب على هذه العقبة، بالترجمة الفورية لأي صوت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“سوني موبايل” تطلق “إكسبيريا إكس زد وان” و”إكسبيريا إكس إيه وان بلاس”

برلين – سفاري نت أعلنت “سوني موبايل كوميونيكيشنز” (سوني موبايل) اليوم، عن انضمام هاتفين محمولين …