Millennium Hotels - Offer

بالصور .. عند زيارة مانيلا اختار فندق ماكاتى دياموند ريزيدنسز لاقامة ممتعة

سفاري نت – متابعات

تعتبر العاصمة الفلبينية مانيلا من افضل الوجهات السياحية في الفلبين واسيا بشكل عام ، ويفضل الكثير من السياح العرب اختيار مانيلا كوجهة سياحية لاجازة ممتعة ، تعرف من خلال هذا المقال على فندق ماكاتى دياموند ريزيدنسز الراقي

يقع ماكاتى دياموند ريزيدنسز بطول شارع Legazpi في قلب منطقة ماكاتي المركزية للأعمال ويوفر أماكن إقامة عصرية وفاخرة مع خدمة الواي فاي مجاناً في الغرف.

يتمتع ماكاتى دياموند ريزيدنسز بموقع رائع عبر الحزام الأخضر 1 و5 ويبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من جادة Ayala الصاخبة ومركز نمط الحياة والمشاريع في قرية ليغازبى كما يوفر إمكانية الوصول إلى أفضل الوجهات التجارية والترفيهية وأماكن تناول الطعام.

تتميز الغرف الفاخرة في ماكاتى دياموند ريزيدنسز بالمفروشات الأوروبية والفلبينية وتحتوي على تلفزيونات إل إي دي بشاشات 55 بوصة ومطابخ صغيرة مجهزة بالكامل مع ثلاجات وأفران ومواقد حرارية من السيراميك بالإضافة إلى غسالات ومجففات للملابس، كما يحتوي الحمام الداخلي على مناطق دش وحوض استحمام منفصلة.

يمكن للضيوف التمرن في جيم TRX Studio المتوفر على مدار الساعة ومسبح سباقات السباحة الداخلي ذو طول 25 متر أو الاسترخاء في السبا، في حين توفر صالة النادي مساحة كبيرة ترحيبية مع أعلى مستوي من الراحة وخدمات الكونسيرج الشخصية، وتشمل المرافق الأخرى غرف وظيفية واسعة بالإضافة إلى غرف اجتماعات لراحة الضيوف المسافرين بغرض الأعمال.

يعمل مطعم Alfred الموجود في الموقع على مدار الساعة ويقدم قوائم مأكولات آسيوية وكونتيننتال مع قائمة تشمل مجموعة كبيرة من النبيذ والويسكي، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الشهية الأخرى في Baked وبار المسبح وبار Whisky & Cigar.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …