شراكة بين طيران ناس والجزيرة للسيارات لاطلاق مسابقة سفرة وسيارة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران ناس عن إطلاق مسابقة “سفرة وسيارة” بالتعاون مع توكيلات الجزيرة للسيارات، والتي تخول لمشتركيها الدخول للسحب على سيارة فورد من طراز إيكوسبورت لجميع ضيوفها داخل المملكة.

وسيدخل السحب تلقائياً جميع المسافرين الذين يقومون بعمل حجوزاتهم خلال الفترة من 16 مايو وحتى 25 مايو 2017، حيث تم توضيح كل تفاصيل المسابقة على الموقع الإلكتروني لطيران ناس.

وسيتمكن المسافرون الراغبون بالمشاركة في المسابقة من حجز رحلاتهم عن طريق موقع طيران ناس الرسمي، أو تطبيق الأجهزة الذكية، أو مركز الاتصال الموحد على مدار 24 ساعة، ويختارون موعد السفر ابتداء من 16 مايو لنهاية عام 2017.

ويتم اختيار الفائز بطريقة عشوائية بواسطة نظام آلي عقب انتهاء فترة المسابقة، وتحت إشراف الغرفة التجارية الصناعية في الرياض.

وتهدف فكرة طيران ناس إلى تمكين ضيوفها من خوض تجربة مميزة تجمع بين الحجز على متن طيران ناس، والاستفادة من الخدمات المقدمة، إضافة إلى المشاركة بفرصة الفوز بالسيارة.

وسيتسلم الفائز من المواطنين أو المقيمين داخل المملكة جائزته في مدينة الرياض، وذلك بعد التواصل معه من خلال بياناته المحدثة والصحيحة لدى طيران ناس.

وتأتي هذه المبادرة من “ناس” تزامناً مع فترة الإجازات التي تكثر فيها حجوزات السفر داخل المملكة، أو إلى الوجهات الدولية، والتي تتيح للمسافرين المشاركة بالمسابقة حتى دون التخطيط لذلك.

تجدر الإشارة إلى أن المسابقة تشمل 33 وجهة يحلق إليها طيران ناس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تحصل على جائزة الشركة الاكثر تحسنا في العالم

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة سكاي تراكس المتخصصة في تقييم أداء وتصنيف خدمات شركات …