بالصور .. اختار احدى هذه الجزر السياحية حسب هوايتك

سفاري نت – متابعات

لكل مسافر هوايتة الخاصة والتي يسافر من اجل اكتشافها في الوجهات المختلفة ، واليكم في هذا المقال مجموعة من اجمل الجزر السياحية لمختلف هوايات المسافرين اختار منها حسب هوايتك وفق ما ورد عن موقع سيدي نت

جزيرة باروس ..لعشاق الويند سيرفينغ
مناخ جزيرة باروس يجعلها مثالية لعشاق الويند سيرفينغ، وأكبر دليل على ذلك هو استضافتها لكأس العالم لمحترفي رياضة الويند سيرفيغ قبل عدة سنوات. وما تزال الجزيرة حتى يومنا تستضيف الأحداث الرياضية الهامة الخاصة بهذه الرياضة.
جزيرة كريت.. لعشاق الطعام
إن كنت من محبي الطعام فجزيرة كريت مثالية لك. الجزيرة هذه المعروفة بجودة زيت الزيتون الخاص بها، تجعل الطعام تجربة حسية لا مثيل لها. جميع المكونات التي يتم استخدامها طازجة ومحلية لذلك لا تتردد قبل تجربة الأطباق المحلية، وطبعاً لا تفوت على نفسك المأكولات البحرية.
جزيرة إيكاريا.. لمحبي استكشاف الطبيعة
في هذه الجزيرة تجاوز سن المئة أمر طبيعي تماماً، ولعل ما تقدمه هذه الجزيرة لسكانها هو السر. البحر والجبال والتلال والمناظر الطبيعية الخلابة والغابات الكثيفة لمحة بسيطة عن روعتها. هناك أيضاً الشواطئ والكهوف والمرتفعات والكثير من الأسرار التي تنتظر من يكتشفها. وجهة مثالية لمحبي استكشاف الطبيعة؛ إذ يتم تنظيم رحلات سيراً على الأقدام أو على الدراجات الهوائية.
جزيرة ميكونوس.. لعشاق التسوق الفاخر 
ميكونوس تقدم كل ما هو مترف وراقٍ بشكل عام.. ورغم أن سانتوريني وأثينا تقدمان خيارات عديدة جداً للتسوق الفاخر لكن ميكونوس تقدم خيارات إضافية. فالمتاجر تفتح أبوابها حتى ساعة متأخرة ما يمكن محبي التسوق من تجنب الازدحام. جميع الماركات الفاخرة وملابس كبار المصممين يمكن العثور عليها في ميكونوس.
جزيرة رودوس.. لعشاق التاريخ 
تضم رودوس عدداً من المعالم التاريخية مثل مدينة رودوس القروسيطية التي أصبحت ومنذ العام 1988 ضمن لائحة اليونيسكو للتراث العالمي لكونها تحتوي على عناصر معمارية تعود لحقبة البيزنطيين والفرسان والعثمانيين. بالإضافة إلى قصر المعلم الأكبر وجامع سليمان وبوابة أمبواز وأكروبوليس رودس وغيرها.
جزيرة هيدرا.. لعشاق الفن 
جزيرة هيدرا جنة لعشاق الفن، فهي تتضمن المعارض الفنية المعاصرة العديدة في كل شارع من شوارعها. عشاق الفن يجتمعون في هذه الجزيرة للاستمتاع بهندستها المعمارية الخلابة، ولما يقدمه مشروع دي إي أس تي أي DESTE  الذي ومنذ العام 2009 ينظم الأحداث الفنية طوال العام.
جزيرة تيلوس ..لعشاق الحياة البرية 
موطن لآلاف أنواع الزهور البرية والطيور النادرة. تم العثور في كهوفها على أحفوريات للفيلة القزمة التي كانت تعيش على الجزيرة قبل 50000 سنة وغيرها من الحيوانات بالإضافة إلى آثار تعود للعصر الحجري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …