بالصور .. اماكن تسوق رائعة واشهر متاجر اوت لت في هونج كونج تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة هونج كونج السياحية من اشهر المدن في اسيا ولا يمكنك ان تفوت تجربة التسوق الرائعة عند زيارة هونج كونج ، وقد اعد موقع هوليداي مي المتخصص في السياحة اهم اماكن التسوق والاوت لت في هونج كونج

10 من اشهر اماكن التسوق في هونج كونج

شارع التسوق “كاولون”

شارع التسوق في Kowloon هو المكان المفضل للمسافرين المتسوقين في هونج كونج، يتميز بمحلاته التجارية المزدحمة والرائعة بمنطقتي ياو ما تي و مونغ كوك عند نهاية شارع ناثان الذي يمتد على طول منطقة كولون ويعد الجزء الشمالي منه مكانًا مميزًا لك إذا كنت تحب المساومة وتجيدها، وفي وجهة التسوق هذه لا ينبغي تفويت سوق السيدات الشهير جدا والذي يفتتح يوميا من الساعة 12:30 حتى الساعة 22:30 مساءً وكذلك سوق جيد ماركت المفتوح من العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء فقط. ناثان الطريق.

لاندمارك جزيرة هونغ كونغ

مول لاندمارك The Landmark Hong Kong والمعروف أيضا باسم “سنترال” هو واحد من أقدم وأبرز مراكز التسوق في هونغ كونغ، يتكون من خمسة طوابق تُعتبر ملاذا حقيقيا للتسوق الأنيق وتصاميم العلامات التجارية التي نادرا ما تظهر في أماكن أخرى في آسيا، هناك ما يكفي من العلامات التجارية والماركات الحصرية والخيارات الأنيقة التي ترضي الجميع بمن فيهم المستهلكين المتطلبين جدا.

السوق الليلي في تيمبل ستريت بمنطقة كولون

باعتباره واحدًا من أسواق التجمعات الشعبية الأكثر حيوية في منطقة كولون، يعتبر السوق الليلي بشارع المعبد أو تيمبل ستريت Temple Street Night Market المكان المناسب لاقتناء الملابس الرخيصة، الساعات والأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية، المعدات والألبسة الرياضة والأحذية اليومية، والالكترونيات والهدايا التذكارية، إضافة إلى الأطعمة اللذيذة في الأكشاك المطلة على الهواء الطلق، وينبغي عليك في هذا السوق أن تتذكر دائمًا بأن الأسعار التي يعرضونها عليك هي مجرد اقتراحات فقط وما عليك إلا المساومة أكثر.

هاربور سيتي كاولون

يقع مول هاربور سيتي Harbour City Kowloon على أربعة طوابق في شارع تسيم شا تسوي، وهو من اشهر اماكن التسوق في هونج كونج ويعد وجهة مميزة وواسعة لمحلات التجزئة، بحيث يضم أكثر من 700 متجرا وحوالي 50 منفذًا للطعام والشراب إضافة إلى اثنين من دور السينما، وينقسم مركز التسوق هذا إلى أربعة مجالات هي أوشين تيرمينال، فندق ماركو بولو هونغ كونغ أركاد، أوشين سنتر وغيتيواي أركاد.

صورة من سوق اليشم في منطقة كولون

شارع وسوق اليشم في كولون

جايد ماركت Jade Market أو سوق اليشم هو منطقة لتجارة المجوهرات بالجملة والتجزئة معاً، يقع في شارع ياو ما تي ويعتبر أكبر سوق في الهواء الطلق بمنطقة كولون. وعلى عكس شارع كات ستريت في جزيرة هونغ كونغ، يعد سوق اليشم من أسواق التجمعات الشعبية (التي تعرف باسم أسواق البرغوث) فقد تكون من قبل البائعين المتنقلين في الشوارع، وأصبح هناك اليوم أكثر من 400 كشك لبيع أنواع اليشم المختلفة، الخواتم، وغيرها من المجوهرات.

باسيفيك بلاس هونغ كونغ

يقع باسيفيك بلاس Pacific Place أو أدميرالتي Admiralty  في موقع مرتفع وسط هونغ كونغ مع إطلالة على الميناء، يوجد في داخل المركز مجموعة من العلامات التجارية الحصرية المتوزعة عبر أربعة طوابق تقدم 130 منفذا تجاريًا للأوتليت وثلاثة متاجر كبيرة، ويركز باسيفيك بلايس على العلامات التجارية المتوسطة والغالية الثمن إضافة إلى أزياء الشارع الراقية.

ستانلي ماركت

يكون أفضل الأوقات لاستكشاف سوق ستانلي جزيرة هونغ كونغ Stanley Market خلال ساعات الصباح عندما يكون الجو لطيفًا، وهو سوق أنشئ بالعوارض الخشبية وسط الشارع وتوجد به فرص رائعة لاقتناء مقتنيات وكنوز غير مكلفة تتمثل في التحف الفنية وأقفاص الطيور المصنوعة من الخيزران والحلي الصينية المنحوتة والحرير والكتان الصيني إضافة إلى محلات الإكسسوارات الإلكترونية الصغيرة والساعات مخفضة السعر.

أمام ضخامة اماكن التسوق في هونج كونج سوف تضيعين من دون شك، صورة لقمصان تذكارية

سوق السيدات

لايديز ماركت أو Ladies Market هو سوق للأزياء مفتوح طوال اليوم بمنطقة مونغكوك في كولون بالقرب من محطة مونغكوك للمترو، ويباع في مزيج من الأزياء والهدايا التذكارية والإلكترونيات والمجوهرات، وكما يبدو من اسمه فبطبيعة الحال ستجدين كمية كبيرة من حقائب اليد والأحذية النسائية، ولا تنسي عزيزتي المسافرة أن المفاوضة أمر لا بد منه في سوق السيدات حيث أن الأسعار عادة ما تُضخم، ومع ذلك فإنه لا يزال واحدا من أفضل الأسواق لاقتناء بعض الهدايا غير المكلفة ومكانًا رائعًا لاكتشاف الحياة المفعمة في أسواق هونج كونج.

إليمنتس شوبينغ مال

يتكون مركز إيليمنتس للتسوق Elements Shopping Mall من خمسة مناطق مقسمة وفق العناصر الصينية المتمثلة في المعدن، الخشب، الماء، النار والأرض، ويقع المركز التجاري فوق محطة قطار كاولون ويضم مجموعة رائعة من العلامات التجارية المطلوبة ومجموعة جيدة من خيارات الطعام وحلبة للتزلج على الجليد وقاعات سينما، وبفضل ذلك يعتبر الإيليمنتس واحدا من الوجهات الشعبية للعائلات ويقدم تجربة تسوق أكثر فخامة وأناقة من مراكز التسوق الأخرى في جزيرة هونغ كونغ.

آي أف سي مول

يضم مجمع IFC Mall التجاري أكثر من 200 متجر موزع على أربعة طوابق إضافة إلى المطاعم والمقاهي والسينما والصالة الرياضية للياقة البدنية، وسواء كنت تبحث عن الملابس الشعبية التقليدية أو ملابس العمل الرسمية أو تلك المصممة وفق آخر صيحات الموضة، سوف تجد شيئا ما يلبي ذوقك الخاص, كما أن المركز التجاري يستحق الزيارة لتناول العشاء فقط.

 

أفضل 5 مخازن أوت لت هونج كونج

لمحبي المساومة الذين لديهم الوقت والإرادة للحصول على أفضل المساومات في مراكز التسوق والمخازن التي تقدم علامات أصيلة بتخفيضات تصل حتى 70٪ من السعر الأصلي، هذه أفضل الأماكن بين أسواق أوت لت هونج كونج ، وتبقى بدورها تستحق أن تكون بين اشهر اماكن التسوق في هونج كونج بين المسافرين متوسطي الدخل.

سيتي غايت أوت لت هونج كونج

سيتي غايت أوتليتس

يقع Citygate Outlets  بشارع تونغ تشونغ في جزيرة لانتاو ويفتتح يوميا من العاشرة صباحا على العاشرة مساءً، وهو عبارة عن محطة للصفقات الأولى لأنه يعتبر مركز التسوق الوحيد الذي يقدم بضائع مخفضة على مدار العام وتعرض فيه العديد من الماركات العالمية وخصوماته تتراوح بين 30٪ إلى 70٪ عن السعر الأصلي على أكثر من 90 علامة تجارية عالمية مثل أرماني إكسشاينج، جويسي كوتيور، كالفن كلاين وغيرها. وتتنوع المنتجات بين الأزياء والأحذية ومنتجات التجميل والمعدات الرياضية وملابس الأطفال والألعاب.

هوريزون بلازا

يقع Horizon Plaza في أبردين وهي جزيرة هونج كونج الجنوبية في شارع لي وينغ ستريت بمنطقة أب لي تشاو، وهو مكان ضخم يتكون من 27 طابقًا سوف تحتاج عدة ساعات للتجول فيه بالكامل، وتضم محلات الأزياء فيه أسماء مرموقة مثل أرماني، رالف لورين، بول سميث، ديزل ولين كراوفورد، وتختلف الخصومات بشكل كبير ووتراوح بين أقل من 30٪ إلى ما يصل إلى 80٪، وللوصول إلى هوريزون بلازا يمكنك أن ركوب سيارة أجرة بمقابل حوالي 200 دولار هونج كونج أو ركوب الحافلة من محطة حافلات إكسهانج سكوير في وسط المدينة.

برادا أوتليت ستور

يقع هو الآخر في أبردين فإذا كانت هذه هي زيارتك الأولى إلى هونغ كونغ فسوف تحتاج إلى خريطة للوصول إلى هذا المتجر الرائع الذي كان يعرف سابقا باسم مستودع الفضاء (سبايس ويرهاوس)، واصبح Prada Outlet Store اليوم المكان المناسب للحصول على تخفيضات ضخمة من هذه العلامة التجارية الإيطالية المرموقة، خصوصا وان التخفيضات تصل في بعض الأحيان إلى 80٪ من السعر الأصلي وفي كثير من الأحيان حوالي 50٪ على الكثير من المنتجات مثل حقائب اليد والمحافظ والاكسسوارات التي تشكل معظم المشتريات هنا، ولكن هناك مجموعة معقولة من الملابس أيضا.

كايزر إستات كولون

للحصول على الملابس والملحقات الرياضية الجيدة، يُعتبر كايزر إستايت Kaiser Estate واحدًا من أفضل مراكز الأوت لت الموجودة في في هونغ كونغ، وهو يقع بشارع مان يوي ستريت في منطقة كولون، وإضافة إلى موقع المميز في قلب هونغ كونغ فإنك ستكون على موعد مع أشهر الماركات مثل أديداس، ريبوك، نيو بالانس، تيمبرلاند وغيرها، كما أن الأسعار حوالي 50٪ عما يمكن أن تدفعه في معظم المحلات الرياضية، ويوجد هنا أيضا العديد من الحلي والمجوهرات في الطوابق العليا.

أوت لت شوبس في سبرينغ غاردن لين

تقع محلات الأوت لت في Spring Garden Lane بمنطقة وان تشاي، وهي عبارة عن محلات تجارية على طول الحديقة وتوجد بها الكثير من الملابس الرخيصة للعلامات التجارية العالمية المتوسطة، وقد أصبحت واحدة من أفضل و اشهر اماكن التسوق في هونج كونج وسط المدينة، وتكمن سمعتها في انخفاض الأسعار بها لأن العديد من السلع الموجودة هناك عبارة عن مخزونات فائضة ومخصصة للتصدير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مشروع دبي هيلز استيت يطلق دبي هيلز مول

سفاري نت – متابعات كشفت شركة إعمار العقارية أمس، عن إطلاق المنطقة التجارية العائلية الجديدة …