بالصور .. تعرف على اجمل الشواطئ السياحية في اوروبا لعام 2017

سفاري نت – متابعات

ان كنت تبحث عن ملاذا ساحرا وشاطئا خلابا في اوروبا فاليك في هذا المقال مجموعة من اجمل الشواطئ السياحية في اوروبا لصيف 2017 تعرف عليها من خلال هذا المقال

نيس فرنسا، هناك يمكنك الإنضمام إلى السكان المحليين في فصل الصيف على جزيرة الريفييرا الفرنسية، المعروفة أيضًا باسم “كوت دازور”، التي تشمل على مدار السنة “بلاج بو ريفاج” و”بلو بيتش”.

سبليت كرواتيا، الطقس المعتدل في تلك المدينة الساحلية يعتبر أمرًا مثاليًا للمسافرين، بحيث يمكنهم العثور على شواطئ هادئة ومعزولة.

تالين إستونيا، إنها الساحرة تالين، عاصمة استونيا، والتي تضمُّ شواطئ جميلة. يمكنك زيارتها في شهر يونيو للاستفادة من أشعة الشمس ودرجات الحرارة المناسبة على مدار الـ24 ساعة.

كوبنهاغن الدنمارك، يمكن للمسافرين التمتع بركوب الدراجات على طول الشواطئ الرملية في كوبنهاغن، كما يمكنه الإستمتاع بالمناظر الخلّابة والهواء النقي في حدائقها البحرية.

دوبروفنيك كرواتيا، يعتبر شاطئ بانج الشهير في دوبروفنيك أحد أفضل الشواطئ في كرواتيا. يقع بالقرب من المدينة القديمة، ويضم مجموعة من النوادي الشاطئية

بودروم تركيا، تعتبر بودرم الوجهة الأقرب لسكان المتوسط، ويعتبر شاطئها أنظف جزء في البحر الأبيض المتوسط. هذه الجزيرة تستقبل سنويًا عددًا هائلًا من السيّاح، نظرًا الى موقعها الجغرافي المميّز، إضافة إلى المزايا المذهلة التي تضخها في نفس الزوّار.

بورتو البرتغال، شاطئ بورتو الرملي يتيح لكم تجربة مميزة، ويمكنك التوجه إلى الشواطئ القريبة من برايا دي ماتوسينيوس أو برايا دو أوريغو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع ببرنامج سياحي شيق لمدة اسبوع في ميونخ

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة الالمانية ميونخ من اجمل المدن السياحية واروعها في اوروبا …