Millennium Hotels - Offer

بالصور ..عروض مميزة يقدمها فندق قصر الإمارات للعائلات في صيف 2017

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق قصر الإمارات في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن إطلاق عروض حصرية بعطلة الصيف للعائلات الخليجية ليحظى جميع أفراد العائلة بإقامة ملكية فاخرة.

وسيقوم القصر باستقبال الضيوف شخصيا من المطار من قبل سفير الأطفال الذي سيرافق الضيوف الصغار خلال تسجيل الدخول وتسليمهم هدية الترحيب وتنظيم مناسبات خاصة لهم.

ويشمل برنامج قصر الإمارات الصيفي للأطفال أنشطة ترفيهية عديدة منها دروس الطبخ والرقص والرياضة والفنون والسينما وأنشطة مائية، بالإضافة إلى تحضير قوائم طعام ملائمة للصغار في مختلف مطاعم القصر الفاخرة.

ويتمتع فندق قصر الإمارات بوجود حضانة للأطفال ليحظى الآباء والأمهات بأمسيات مميزة في مطاعم القصر الأربعة عشر وفي مناسبات مهرجان أبوظبي الصيفي السنوي الذي يستضيف نجوم عرب وعالميين.

وتبدأ أسعار برنامج قصر الإمارات الصيفي للأطفال من 220 درهم إماراتي في اليوم مع وجبة الغداء، وذلك يوميا من الساعة 10 صباحا حتى 5:30 مساءاً.

وبإمكان العائلات الاسترخاء في نادي قصر الإمارات الصحي الحائز على عدة جوائز عالمية والاستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة والحلويات الشهية في مطاعم القصر مثل برجر لحم الجمل و قهوة الكابتشينو المحضرة بالذهب ذو عيار الـ 24 قيراط.

وتتميز غرف قصر الإمارات بديكور استثنائي حيث تشمل ثريات من كريستال “سواروفسكي” وجدران الحرير الهندي وأوراق الذهب ذو الـ 24 قيراط وأحواض استحمام رومانية في أجنحة القصر ذو 680 متر مربع.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …