Millennium Hotels - Offer

بالصور .. متنزه دريم لاند في مدينة مارغيت البريطانية يفتح ابوابه من جديد

سفاري نت – متابعات

بعد عملية تجديد شاملة تكلفت 25 مليون جنية إسترليني يعاد افتتاح متنزه مارغيت التاريخي “دريم لاند” استعداداً لعطلة صيف 2017، مع طاقة استيعابية تصل حتى 15 ألف زائر.

وقد أعيد افتتاح المتنزه لأول مرة في عام 2015 بسيل من الدعاية، وأشرف على الترميم المصمم واين همنغواي، وبحلول شهر مايو من العام التالي واجهت الحديقة مشكلة مالية تسببت في إغلاقها.

وقال بيكي ميليام المقيم في مارغيت: “حاول السكان المحليون دعم المتنزه ولكن لم يكن من الممكن بسبب تكلفة رسوم الدخول فكان من الصعب ان يذهبوا في كثير من الأحيان لإبقائه مفتوحاً، كما إن الطقس الصيفي لا يمكن التنبؤ به بالإضافة إلى مشاكل فنية في الألعاب”.

ويقول ستيفن ميتشل الرئيس التنفيذي المؤقت في دريم لاند إن الحديقة تبدو الآن مختلفة بشكل كبير: “الألعاب التاريخية مع الخلفيات الفنية وأكشاك الطعام المنتشرة في شوارع الحديقة ومجموعة شيقة من الأحداث الحية”، حيث من المقرر أن يكون المتنزه موقع لمهرجان غوريلاز شيطان ديز في 10 يونيو.

يحتوي متنزه دريم لاند على الكثير من الألعاب الشيقة بما في ذلك السفينة الدوارة الخشبية، بالإضافة إلى عدد من المقاهي التي تقدم إطلالات رائعة على المنتزه وشاطئ البحر كما يقدم فندق دريم لاند إطلالات على شاطئ زيجي.

ولمواجهة المشكلة المالية السابقة التي تسببت في إغلاق المتنزه تم استبدال رسوم الدخول الثابتة بتذاكر منفردة لكل لعبة أو يمكن شراء تذكرة غير محدودة مقابل 16 جنيه استرليني للكبار و13 جنيه استرليني للأطفال.

وبصرف النظر عن المتنزه فإن مدينة مارغيت البريطانية تستحق الزيارة لما لديها من عوامل جذب أخرى بما في ذلك الشواطئ ومعرض تيرنر المعاصر والمدينة القديمة والمحلات العتيقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على تكاليف الرحلات السياحية إلى الفضاء

سفاري نت – متابعات تروج الأخبار عن الرحلات السياحيةإلى الفضاء أخيرًا، الرحلات التي أصبحت متاحة بفضل دخول شركات …