خصومات تصل الى 50% بالسوق الحرة لمطار حمد الدولي

سفاري نت – متابعات

أعلنت الأسواق الحرة القطرية في مطار حمد الدولي، عن إطلاق عروض صيف 2017 بخصومات تصل الى 50%، على باقة مختارة من المعروضات والمنتجات منها الأزياء والعطور ومستحضرات التجميل.

وتمتد السوق الحرة القطرية على مساحة أكثر من 40 ألف متر مربع تضم سلسلة من وجهات التسوق والمطاعم ذات الجودة العالية، وتدعم الشركة القطرية للأسواق الحرة طموحها عن طريق توفير العلامات التجارية الفاخرة وتقديم تجربة تسوق مميزة تتخطى كافة التوقعات للمسافرين.

وتقع السوق الحرة ضمن مبنى المغادرين والقادمين وصالة كبار الشخصيات ومبنى الدرجة الأولى في مطار الدوحة الدولي، كما تدير منفذاً في ميناء الدوحة تم تجهيزه لخدمة العدد المتزايد من الركاب الذين يزورون دولة قطر ويغادرونها عن طريق البحر.

وتقدم الأسواق الحرة القطرية ذات المظهر الجديد تشكيلة واسعة من البضائع موفرة بذلك خيارات أكثر للمسافرين بأفضل الأسعار، بالإضافة إلى متعة التسوق الحقيقية.

ويسعى مطار حمد الدولي والشركة القطرية للأسواق الحرة لتلبية احتياجات الركاب على اختلاف أذواقهم، وبالإضافة إلى ذلك، سيقدم 30 مقهى ومطعماً مجموعة فاخرة من المأكولات العالمية والمحلية.

وقد نجحت الشركة القطرية للأسواق الحرة، والتي هي الحائزة على عدد من الجوائز التقديرية، في تحقيق نسب نمو مزدوج مستمر عاماً بعد عام، وهي الآن ثاني أكبر مشغل للأسواق الحرة في الشرق الأوسط.

وفي عام 2013، فازت الشركة القطرية للأسواق الحرة بجائزة أفضل سوق حرة للعام خلال حفل الجوائز العالمية لمجلة أخبار الأسواق الحرة الدولية للتميز في مبيعات التجزئة في السفر والذي أقيم في لندن ضمن الحفل الخيري للمجلة لعام 2013.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. عالم مدهش يقدم جزء خاص بالعاب العالم الافتراضي

سفاري نت – متابعات أصبح ‘عالم مدهش‘، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية المغطاة في المنطقة، …