بالصور .. اجمل 7 جزر في منطقة نوسا تينجارا اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

تمتلك اندويسيا الكثير من الاماكن السياحية الممتازة ذات الطبيعة الرائعة واليكم في هذا المقال نظرة على اهم الجزر واجملها في منطقة نوسا تينجارا في اندونيسيا

7 جزيرة ألور
ألور هي واحدة من أقصى الجزر التي تقع في شرق جزر نوسا تينجارا . كما انها واحدة من الجزر الأقل زيارة ، مما يجعلها واجهة مثالية للمسافرين الذين يرغبون في تجربة حياة الجزيرة في بيئة غير ملوثة . ترتفع البراكين في وسط ألور وتشكل عائقا هائلا ، وهناك الجزر التي تستخدم العبارات الخشبية للسفر إلى أجزاء مختلفة من الجزيرة . يمكنك التمتع بالغطس والغوص والأنشطة الأخرى على الجزر . ويفضل الزوار للإقبال على شواطئ ألور الخلابة ، بما في ذلك مالي ، وباتو بوتيه لحمامات الشمس والسباحة .

6 تيمور الغربية
تقع في الطرف الشرقي من أرخبيل نوسا تينجارا لتيمور الغربية ، تشكل النصف الاندونيسي من جزيرة تيمور . تيمور الشرقية هي دولة مستقلة . كوبانغ هي المدينة الرئيسية في المنطقة وعاصمة شرق نوسا تينجارا ، والتي تشتمل على الجذب القريبة من نخيل جوز الهند والرمال البيضاء والمياه الزرقاء الواضحة من شاطئ Lasiana وحمامات السباحة الطبيعية تحت الأرض والتي تقع في كهف الكريستال . كوبانغ هي أيضا مكان جيد لشراء المنسوجات IKAT الأصيلة والرموز الخشبية المحفورة باليد . جزر تيمور الغربية البحرية من كيرا توفر فرصا ممتازة للغطس والغوص .

5 سومباوا
تقع إلى الشرق من لومبوك ، سومباوا تتميز بتضاريسها الجبلية وأغلبية سكانها من المسلمين . في الغالب إنها تفتقر على البنية التحتية والسياحية وأماكن الإقامة من الجزر الأخرى في نوسا تينجارا . تقدم سومباوا بيسار أماكن الوصول إلى مويو ، وهي الجزيرة المرجانية والطبيعة للغوص .

4 سومبا
تقع إلى الجنوب من انحناء نوسا تينجارا للأرخبيل ، سومبا هي أبرز الأماكن التقليديه القديمة والمحتفظة بمعالمها . سواء كان ذلك في العصر البرونزي لمواقع الدفن الصخرية القاتلة أحيانا مثل لعبة الحرب ورمي الرمح أو منسوجات IKAT المفصلة والتي يمكن أن تستغرق شهورا من العمل إلى الحرفية . شرق سومبا تضم عدة منتجعات ذات الطابق الواحد ويمكن للزوار الاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء أو المشاركة في الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والغطس أو لعبة الصيد .

3 جزيرة فلوريس
تقع إلى الشرق من سومباوا وإلى الغرب من جزيرة ليمباتا في نوسا تينجارا ، وهي الجزيرة الطويلة من فلوريس والتي تقدم مجموعة من العجائب الطبيعية والأثرية . وتعتبر من المناطق الأكثر شهرة في فلوريس والتي تضم ثلاثة من البحيرات التي يغذيها الغاز البركاني الذي يتغير لونه وفقا لكمية الأكسدة في الماء . تكثر الاكتشافات الأثرية في فلوريس .

2 الحديقة الوطنية كومودو
يشمل كلا من جزيرة رنكا وجزيرة كومودو وعدد من الجزر الصغيرة . تشتهر حديقة كومودو الوطنية في جميع أنحاء العالم باعتبارها موطن لتنينات كومودو ، وعملاقة السحالي الآكلة اللحوم التي يمكن أن تصل إلى 3 أمتار (10 قدم) في الطول . وتتجول الزواحف البحرية حول الجزر ، ويقبل الزوار مع المرشدين السياحيين من ذوي الخبرة للحفاظ على سلامتهم . الحديقة الوطنية كومودو هي أيضا مشهورة بالغوص على الرغم انها تحتوي على أسماك القرش والثعابين البحرية وسهم البحر وقناديل البحر والشعاب المرجانية مع غيرها من الحياة البحرية ، ومع ذلك ، فإنه ليست مكانا للغواصين المبتدئين .

1 لومبوك
تقع جزيرة لومبوك في غرب نوسا تينجارا ، ودائما ما يتم مقارنتها مع بالي . لومبوك تتميز بنفس النوع من الشواطئ الجميلة والشلالات الرائعة والمشاهد البركانية ، وهي مكان هادئ حيث تحتوي على عدد قليل من البشر وقليل من الأعمال التجارية . في نواح كثيرة انها الجنة الاستوائية . تقع جزر جيلي الثلاثة ، قبالة الساحل الشمالي الغربي لواجهة لومبوك في الشاطئ الأكثر شعبية ، في حين أن المنتجع الفاخر سينجيجي وكوتا ، هما مركزا التزلج على الماء ، ذو الشواطئ الكبيرة . مع بحيرة من صنع الإنسان ، ومزيج من الهندوسية والإسلامية والطرز المعمارية الساساك ، ومعبد نارمادا تامان الذي يستحق الزيارة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شواطئ سردينيا تقدم احدث الخدمات الترفيهية للزوار

سفاري نت – متابعات طرحت صحيفة بريطانية دليلًا سياحيًا للاستمتاع بأروع العطلات الصيفية، على أفضل …