بالصور .. اروع الوجهات السياحية في شهر يوليو

سفاري نت – متابعات

شهر يوليو يعني زروة موسم الصيف والجو الحار ولكل موسم وجهاته السياحية التي تناسب طبيعة الجو به واليكم فيه هذا المقال نظرة على اهم الوجهات السياحية في شهر يوليو تعرفوا عليها

أفضل وجهات السفر في يوليو :
إيسلا هولبوكس ، المكسيك
إيسلا في البحر الكاريبي قبالة الطرف الشمالي من شبه جزيرة يوكاتان في المكسيك ، وهي المكان المثالي للاسترخاء ، مع قضاء نزهة على الشواطئ ، والتمتع بجو مسترخي . كل ذلك يتغير في يوليو رغم عندما يظهر أكبر الأسماك في البحر ، وظهور المخلوقات الضخمة مثل قرش الحوت .

فانكوفر ، كندا
هناك حاجة إلى قائمة طويلة من الصفات لوصف المشهد في فانكوفر الثقافي والفني ، في المنطقة النابضة بالحياة . في يوليو ، هناك ثلاثة مهرجانات للموسيقى كبرى . تبدأ في يونيو / حزيران لكنها تستمر في يوليو ، ومهرجان الجاز الدولي في فانكوفر (coastaljazz.ca) لتعرض أعمال الكبار من مختلف أنحاء العالم ، والتي تقام في وسط المدينة . وتشمل العروض الكبرى .

في منتصف يوليو هناك مهرجان فانكوفر للموسيقى الشعبية (thefestival.bc.ca) ، وهو مهرجان يقام في الهواء الطلق لاستضافة أعمال مختلفة مثل أعمال جوان بايز ، فوي فانس وفرانك ياما . لمتذوقي الكلاسيكية ، يقام مهرجان الموسيقى في وقت مبكر في فانكوفر (earlymusic.bc.ca) قرب نهاية يوليو . تبرز الأحداث الموسيقى الكلاسيكية والتاريخية في أماكن وسط المدينة وعلى الحرم الجامعي UBC .

بحيرة جنيف ، سويسرا
قد يعتقد ان زيارة سويسرا في فصل الصيف هو أقرب إلى شرب القهوة منزوعة الكافيين – لكن ستكتشف انك مخطأ . تتمتع سويسرا بسحر الثلوج التي تغطي اراضيها مع الشمس المنعكسة على البحيرات النقية ، ولكنها ليست أكبر الأماكن وضوحا مما كانت عليه في المناظر الطبيعية الغنائية من منطقة بحيرة جنيف . هناك الانخفاضات في أكبر بحيرة في أوروبا الغربية لزيارة واحدة من أفضل مهرجانات الجاز في العالم .

يزحف الكروم حتى على المدرجات المنحدرة من شواطئ بحيرة جنيف – والتي ادرجت في موقع اليونسكو للتراث العالمي ، حيث يمكنك التجول بين الكروم وتذوق واختبار طريقك بين القرى . في جنوب شرق البلدة على ضفاف بحيرة مونترو تشتهر الدولة بمهرجانها الشهير مونترو لموسيقى الجاز (montreuxjazzfestival.com) ، والذي تم عرضه منذ عام 1967 ، جنبا إلى جنب إلى وجود مجموعة من الحفلات الموسيقية في الهواء الطلق . المهرجان يمتد من 04-19 يوليو .

داروين ، أستراليا
منذ وصول عبقري المحلية إلى حل مشكلة القمامة في عام 1974 ، استضافت داروين الكثير من الزوار مع سباق القوارب في شاطئ ميندل . هناك مهرجان ماء طوال اليوم (beercanregatta.org.au) ، الذي عقد في 6 يوليو من هذا العام . يرى ابداع زوارق الملاحة البحرية من مختلف الأحجام والأشكال المسلية للمتفرج في حين انه يمكن إدخال البعض في العراك بـ “الأسلحة السرية” . وتشمل المنافسات على شاطئ البحر في لعبة شد الحبل ، ورمي ثونغ . يوليو هو الوقت المناسب من السنة لتصل إلى استراليا بإعتبارها من أروع وأكثر الأماكن جفافا وغروب الشمس ليست مسافة قصيرة .

كانساي ، اليابان
الصيف في اليابان هو فصل المهرجانات والألعاب النارية والمواد الغذائية في الشوارع . يمكنك التوجه إلى كانساي ، حيث يجلب الهواء قائظ لاثنين من الاحتفالات الكبرى في البلاد .

جيون ماتسوري ، هو المهرجان الأكثر شهرة في اليابان ، والذي يدار كل شهر في العاصمة المليئة عند المعبد القديمة كيوتو . لا تفوت فرصة العرض الكبير (17 يوليو) ، عندما يتم إغلاق وسط المدينة أمام حركة المرور ويبدأ هتاف السكان المحليين .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل 10 ناطحات سحاب في العالم

سفاري نت – متابعات أفضل ناطحة سحاب جديدة لهذه السنة لا تبدو مثل ناطحة سحاب تقليدية، …