بالصور .. استمتع باقامة فاخرة في فندق مايزون ألبار باريس أوبرا دايموند باريس

سفاري نت – متابعات

تعتبر العاصمة الفرنسية باريس من اجمل مدن العالم للسياحة والسفر وتمتلك باريس من السحر والجمال ما يجعلها محط انظار السياح وتمتلك الكثير من الخيارات الفندقية الراقية والمميزة ويمكنك اختيار فندق مايزون ألبار باريس أوبرا دايموند لاقامة راقية وفاخرة

يقع Maison Albar Hotel Paris Opéra Diamond بالقرب من أوبرا غارنييه وشوارع التسوق الكبرى وشارع الشانزليزيه. ويحتوي على غرف عصرية وأنيقة مع خدمة الواي فاي مجانًا.

تحتوي غرف الضيوف في Maison Albar Hotel Paris Opéra Diamond على تكييف هواء وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومرافق حمام داخلي مع حوض استحمام أو دش. وتتميز الغرف التنفيذية بآلات لصنع قهوة نسبريسو وقاعدات للآيبود. ويمكن الوصول إلى جميع الغرف عن طريق المصعد.

تشتمل خيارات الإفطار على بوفيه إفطار أمريكي. ويضم الفندق استراحة كوكتيل حيث يتم تقديم برامج ترفيهية حية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب على تراس الفندق أو منطقة الحديقة.

يقع الفندق على بعد 450 مترًا من محطة سان لازار للقطارات ومترو الأنفاق. ويقع متجر برينتام متعدد الأقسام ومعارض لافايت على بعد 800 متر. ويقع متحف اللوفر في حي مونتمارتر على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض فندق تلال ليوا لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات يحتفل فندق تلال ليوا، الواقع على حدود صحراء الربع الخالي في …