Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بجولة ممتعة على شواطئ جزيرة فريجاتي الرائعة

سفاري نت – متابعات

جزيرة فريجاتي هي واحدة من اجمل جزر سيشل الرائعة والتي تمتلك سحرا خلابا وهي من اجملالجزر التي يفضل السياح التوجه اليها للاستمتاع بطبيعتها الخلابة

تمتد نحو 55 كيلومتراً من شرق الجزر الداخلية الجرانيتية لجزر سيشل، وتعرف الجزيرة في المقام الأول باعتبارها من الجزر المنعزلة.

 

تحتوي تلك الجزر المعزولة على المنتجع الخاص الفاخر وشاطئ آنس فيكتور، الذي يصنف كـ”أفضل شاطئ في العالم”.

ولفريجاتي طبيعة خاصة وفريدة من نوعها، حيث تعجز الكلمات عن وصف هذه الجزيرة، تغطي الجزيرة نباتات الـ”تاكاماكا” و”الكاجو” وأشجار اللوز الهنديّ، كما أنها إحدى الجزر التي تعد موطناً نادراً لدولة سيشيل، فضلا على تواجد العديد من السلاحف العملاقة المعمرة.

فريجاتي جزيرة ذات طراز معماريّ، يجمع بين التصميم المميز الأفريقيّ والآسيويّ من سيشل من جهة، ويشبه العمارة في بالي وتايلاند من أخرى.

في القرن الـ19، وصفت الجزيرة من قبل سلطة الحاكم البريطانيّ بأنها في مكان والعالم في مكان آخر، أما اليوم فيقبل الزوار إلى هذه الجزيرة الخاصة للاستمتاع بالهدوء والبعد عن السياحة الجماعية والإجهاد اليوميّ من أنماط الحياة.

وتعتبر زيارة الجزيرة رحلة فريدة من نوعها لما بها من شواطئ خلابة، بالإضافة إلى تميزها بالمياه الواضحة وضوح الشمس، وكذلك النباتات والحيوانات التي ليس لها مثيل في العالم، على الرغم من قرب الجزيرة نسبياً إلى الجزيرة الرئيسية بـ”60 كيلومتراً”، لكنها من الجزر الهادئة.

وذُكرت فريجاتي في العديد من الأساطير والحكايات المميزة والمدفونة تحت الرمال، مع تميزها باحتوائها على أكثر من 10 كيلومترات من الطرق ومسارات المشي، ويمكنك بسهولة استكشاف الجزيرة من خلال تجربة السير على الأقدام، كما يمكن الوصول إليها عن طريق البحر والجو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …